من الخيال إلى الواقع.. ديميت أوزدمير تقع في عشق هذا الوسيم التركي

وقعت الجميلة التركية، ديميت أوزدمير، بطلة مسلسل"صدفة" في عشق الوسيم التركي، فوركان بالالي، الذي يشاركها حاليا بطولة مسلسل "الغرفة 309".

خيال وواقع

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن قصة الحب الرومانسية التي جمعت بين ديميت أوزدمير وفوركان بالالي، ضمن أحداث مسلسل "الغرفة 309" تحولت إلى حكاية حب واقعية.

وأوضح الموقع التركي أن الثنائي الجديد "ديميت أوزدمير وفوركان بالالي" شوهدا ليلة أمس بأوضاع رومانسية خلال تواجدهم في إحدى الملاهي الليلية في مدينة اسطنبول التركية.

وتابع الموقع التركي أن الثنائي يحرصا حاليا على إخفاء علاقتهم عن جماهيرهم.

وديميت أوزدمير من مواليد الـ26 من فبراير عام 1992، في مدينة كوجالي التركية، ولكن عقب انفصال والديها انتقلت للعيش في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ ظهورها على الساحة الفنية خلال كليب غنائي مع المطرب التركي، مصطفى صندل.

وكان مسلسل "سأعطيك سرا" عام 2013، أول تعارف حقيقي بينها وبين الجمهور، كما شاركت ديميت أوزدمير عام 2014، في مسلسل "ليث ونورا"، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتيلتوج، الشهير باسم "مهند".

نجاح ديميت أوزدمير الواسع، كان نتيجة بطولتها في مسلسل "رائحة الفراولة" عام 2015، والذي شاركها بطولته حبيبها الممثل التركي، يوسف جيم، حيث نشأت قصة حبهم خلال تصوير المسلسل.

يشار إلى أن ديميت أوزدمير كانت تجمعها علاقة بالنجم التركي، يوسف جيم، الذي شاركها بطولة مسلسل "صدفة"، ولكنها انفصلت عنه في عام 2016.

وكان سبب انفصال ديميت أوزدمير ويوسف جيم هو غيرة يوسف جيم من المشاهد الرومانسية التي تجمع بين حبيبته ديميت أوزدمير وفوركان بالالي ضمن أحداث مسلسل "الغرفة 309".