كيفانش تاتليتوغ يكشف حقيقة خلافاته مع توبا بويوكستون

كشف الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" عن حقيقة الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول خلافاته مع الجميلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

لا خلافات

ونقلا عن موقع "GECCE" التركي فإن النجم التركي كيفانش تاتليتوغ كذب كل الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام حول وجود أزمات مع توبا بويوكستون التي تشاركه بطولة مسلسل "الشجاع والجميلة".

وأوضح كيفانش تاتليتوغ أن علاقته بتوبا بويوكستون على ما يرام، مؤكدا عدم وجود أي خلافات بينهم.

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية أعلنت مؤخرا أن أزمة كبيرة وقعت بين توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ.

وتابع الموقع التركي أن سبب الأزمة هو تأخر كيفانش تاتليتوغ عن موعد التصوير 3 ساعات كاملة، مما جعل توبا بويوكستون تترك موقع التصوير وتنصرف.

يشار إلى أن مسلسل "الشجاع والجميلة" بدأ عرضه في تركيا بنوفمبر الماضي، ويعد العمل الأول الذي يجمع بين توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ.

ويتقاضى كيفانش تاتليتوغ نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية، وكان آخر أعمال كيفانش تاتيلتوغ مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

و كيفانش تاتليتوغ اشترط على شركة انتاج مسلسله الجديد"الشجاع والجميلة" أن تكون زوجته خبيرة الموضة، باشاق ديزار، ضمن فريق عمل المسلسل.

أما أجر توبا بويوكستون  فوصل إلى 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة، و آخر أعمالها مسلسل "العشق الأسود"، مع النجم التركي،انجين أكيورك، الشهير باسم "كريم"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مميزا.