رغم وصولها عمر الـ73.. جمال نبهات جهرى يجلب لها الملايين والسبب "العرب"

نجومية الفنانة التركية، نبهات جهرى، الشهيرة باسم "فيروز خانوم"، التي تجاوزت حدود بلادها ووصلت لعالمنا العربي، تحصد لها أكثر من مليون ونصف ليرة تركية.

مليون ونصف ليرة

ونقلا عن موقع "ACUNN" التركي فإن الجميلة التركية نبهات جهرى التي تجاوزت عمر الـ70 عاما، ستحصل على ما يقرب من مليون ونصف ليرة تركية نظير عملها كوجه دعائي لإحدى ماركات التجميل.

وأوضح الموقع التركي أن إحدى الشركات العربية في إمارة دبي قررت استغلال نجومية نبهات جهرى في عالمنا العربي، من أجل الترويج لمنتجاتها.

وتابع الموقع التركي أن الشركة عرضت على نبهات جهرى مبلغ مليون ليرة تركية نظير الدعاية لإحدى مستحضرات التجميل، إلا أنها تتفاوض معهم الآن لزيادة الأجر ليكون مليون ونصف ليرة تركية.

ومستحضرات التجميل التي ستروج لها نبهات جهرى يتم بيعها في 12 دولة.

يشار إلى أن نبهات جهرى كانت حديث وسائل الإعلام التركية مؤخرا، بعد تداول أخبار حول إصابتها بمرض الزهايمر، إلا أنها نفت هذه الأخبار، ووعدت بمقاضاة كل من روج لها.

نبهات جهرى في سطور

نبهات جهرى من مواليد عام 1944 في مدينة "صامسون" التركية، وحصلت على لقب ملكة جمال تركيا وهي عندها 15 عاما، وبدأت حياتها الفنية عام 1961، من خلال فيلم "الوردة البرية"، وتتابعت أعمالها الفنية من مسلسلات وأفلام، إلا أنها حصدت شهرتها في الوطن العربي من خلال تجسيدها دور "فيروز خانوم" في مسلسل "العشق الممنوع" عام 2008، ثم دور "السلطانة الأم" في مسلسل "حريم السلطان" عام 20111.