بعد أزمة السيناريو.. هل اقتربت نهاية مسلسل "الشجاع والجميلة"؟

نقلت العديد من وسائل الإعلام التركية مؤخرا أخبارا تتعلق بإقتراب انتهاء مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي يقوم ببطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، والجميلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

انتهاء المسلسل

وقال موقع "gecce" التركي إن إنسحاب كاتبة سيناريو المسلسل "أجا يورانتش" من فريق العمل، فتح الباب أمام إمكانية انتهاء المسلسل، وإعلان حلقاته الأخيرة.

وأوضح الموقع التركي أن هذا الانسحاب وإعلان اقتراب الحلقة الأخيرة من المسلسل، أصاب جماهير كيفانش تاتليتوغ وتوبا بويوكستون بحالة قلق وخوف.

وبعد تزايد الأخبار المتعلقة بإقتراب انتهاء المسلسل، قرر رئيس قناة "Star tv" التي تبث حلقات المسلسل الرد، حيث قال "لا يوجد لدينا أي نية في إنهاء مسلسل الشجاع والجميلة".

ولكن رغم رد رئيس القناة التي تبث المسلسل، إلا أن شركة الانتاج لم تصدر أي بيان رسمي حتى الآن.

يشار إلى أن مسلسل "الشجاع والجميلة" بدأ عرضه في تركيا بنوفمبر الماضي، ويعد العمل الأول الذي يجمع بين توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ.

ويتقاضى كيفانش تاتليتوغ نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية، وكان آخر أعمال كيفانش تاتيلتوغ مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

و كيفانش تاتليتوغ اشترط على شركة انتاج مسلسله الجديد"الشجاع والجميلة" أن تكون زوجته خبيرة الموضة، باشاق ديزار، ضمن فريق عمل المسلسل.

أما أجر توبا بويوكستون  فوصل إلى 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة، و آخر أعمالها مسلسل "العشق الأسود"، مع النجم التركي،انجين أكيورك، الشهير باسم "كريم"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مميزا.