تصريح صادم من أوزجي جوريل حول زفافها من سركان تشاي أوغلو

صدمت الممثلة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون" جماهيرها بسبب تصريحاتها الأخيرة حول زفافها من حبيبها النجم التركي، سركان تشاي أوغلو، الشهير باسم "أياد".

لا يوجد زفاف

ونقلا عن صحيفة "MILLYET" التركية فإن الجميلة أوزجي جوريل شوهدت ليلة أمس خلال تسوقها بمفردها بإحدى المراكز التجارية بمدينة اسطنبول.

وخلال تصريحات سريعة لها عن علاقتها بالوسيم التركي سركان تشاي أوغلو أوضحت أنهما لا يتحدثان في موضوع الزواج حاليا، فعلاقتهم تسير بشكل جيد.

وتابعت أوزجي جوريل أن موعد زفافهم سيأتي في الوقت المناسب، ولكنه ليس الآن.

وعن فيلمها الجديد "القبلة الأولى" مع النجم التركي مراد يلدريم الشهير باسم "أمير" قالت أوزجي جوريل إن الفيلم سيعرض في شهر نوفمبر القادم، مشيرة إلى أن العمل مع مراد يلدريم كان شيء مميز وجيد وهي تنتظر بفارغ الصبر عرض الفيلم.

اوزجى جوريل في سطور

أوزجي جوريل من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2010، من خلال مسلسل "أين ابنتي"، ثم توالت لها العديد من الأعمال، كان أشهرها مسلسل "موسم الكرز" عام 2014، مع النجم التركي، سركان تشاي أوغلو.

سركان تشاي أوغلوفي سطور

سركان تشاي أوغلو من مواليد عام 1987 في ألمانيا، وأول خطواته في مجال التمثيل كانت عام 2012، بمشاركته في دور صغير في مسلسل "الشمال والجنوب" مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" بعالمنا العربي.

وكانت انطلاقته عام 2014، من خلال مسلسل "موسم الكرز"، الذي جمعته خلاله علاقة عاطفية، مع بطلته، أوزجي جوريل.

بعد عام من انفصالهم.. نيران العشق تشتعل مجددا بين بطلي مسلسل موسم الكرز

لهذا السبب يتواجد الثنائي التركي "إياد وفتون" في إيطاليا

شاهد أول فيديو كليب للنجمة التركية أوزجي جوريل

بعضهم اقترب من الـ50.. تعرفوا على اعمار اوسم نجوم تركيا

سيريناي ساريكايا : هذه هي أسرار جمالي