صورة: لرفضه الحديث عن توبا بويوكستون.. أونور صايلاك يفاجىء جماهيره بهذا التصرف

يبدو أن النجم التركي، أونور صايلاك، الشهير باسم "رأفت" اصابه الملل والضيق من تساؤلات وسائل الإعلام التركية الأخيرة بخصوص انفصاله عن زوجته الجميلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

تجاهل تام

ونقلا عن موقع "ntv" التركي فإن أونور صايلاك ظهر مؤخرا خلال تواجده في إحدى المقاهي التركية مع صديقه المنتج التركي، جول أوغوز.

وخلال لحظات خروجه من المقهى فوجيء أونور صايلاك بوسائل الإعلام تحيطه من كل جانب لسؤاله عن حقيقة انفصاله عن زوجته توبا بويوكستون.

وكان رد فعل أونور صايلاك الوحيد والذي تفاجىء به الكثيرون، هو وضع سماعة الأذن لكي لا يسمع أي شيء، ثم انصرف مباشرة من المكان.

وكانت وسائل الإعلام التركية أعلنت خلال الفترات الماضية أن السبب وراء انفصال الثنائي التركي "توبا بويوكستون وأونور صايلاق"هو اختلافهما على الاهتمام بأطفالهما، حيث أن الزوجين خلال السنوات الماضية تناوبا على الاهتمام بأطفالهما بسبب طبيعة عملهما، حيث كان أونور صايلاق يهتم بالأطفال أثناء تصوير توبا بويوكستون أعمالها الفنية، وكانت توبا بويوكستون تقوم بالعكس أثناء انشغال زوجها بأعماله الفنية.

أما هذا العام فتفجرت الأزمة بينهما بسبب استعداد الثنائي للمشاركة في الموسم الدرامي القادم، ولم يستطع أي منهم التخلي عن العرض المقدم له فقررا الانفصال.

وبسبب عدم رغبة الثنائي في التنازل عن أحلامهما ووصولهما لطريق مسدود من ناحية العناية بطفلتيهما التؤم قررا اتخاذ قرارا بالطلاق.

وتزوجت توبا بويوكستون من أونور صايلاق في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

هل انفصلت توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاق؟

بمناسبة عيد ميلاده.. 6 جميلات غيرن حياة الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي

صور: كيفانش تاتليتوغ بجسد مشدود وساحر بعد خسارة وزنه الزائد