تعرف على أول قرار للسلطانة الأم "نبهات جهرى" بعد إدعاءات إصابتها بالزهايمر

بعد الإدعاءات الأخيرة التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول إصابتها بمرض الزهايمر، قررت النجمة التركية، نبهات جهرى، الشهيرة باسم "السلطانة الأم" أن تفاجيء جماهيرها بتقديم برنامج تليفزيوني جديد.

برنامج جديد

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن الجميلة التركية نبهات جهرى الغائبة عن الشاشة منذ عامين تقريبا بعد عرض آخر حلقات مسلسل "الحب الأسود" في 2015، قررت العودة لجماهيرها ولكن ببرنامج تليفزيوني وليس مسلسل درامي.

وأوضح الموقع التركي أن برنامج نبهات جهرى الجديد سيكون مدته ساعة ونصف، وسيتم خلاله استضافة مشاهير الفن التركي والتحاور معهم في كافة موضوعات الحياة العامة.

وأشار الموقع التركي إلى أن الجميلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" والممثل التركي، سلجوق يونتيم، الشهير باسم "عدنان بك" سيكونا أول ضيوف في برنامج نبهات جهرى الجديد.

ويأتي الإعلان عن برنامج نبهات جهرى بعد فترة قصيرة جدا من تداول أخبار حول إصابة نبهات جهرى بمرض الزهايمر.

إلا أنها نفت هذه الأخبار وأكدت أن محاميها سيقاضي الصحيفة التي نشرت مثل هذه الأخبار الكاذبة.

نبهات جهرى في سطور

نبهات جهرى من مواليد عام 1944 في مدينة "صامسون" التركية، وحصلت على لقب ملكة جمال تركيا وهي عندها 15 عاما، وبدأت حياتها الفنية عام 1961، من خلال فيلم "الوردة البرية"، وتتابعت أعمالها الفنية من مسلسلات وأفلام، إلا أنها حصدت شهرتها في الوطن العربي من خلال تجسيدها دور "فيروز خانوم" في مسلسل "العشق الممنوع" عام 2008، ثم دور "السلطانة الأم" في مسلسل "حريم السلطان" عام 20111.

هل أصيبت السلطانة الأم بالزهايمر مع بلوغها عمر الـ73؟

ألشين سانجو بطلة مسلسل "حب للإيجار" أمام القضاء التركي لهذا السبب

كيفانش تاتليتوغ يربح دعوى قضائية ضد صحيفة تركية لهذا السبب

بوراك أوزجفيت في المحكمة التركية بسبب "صورة"

دعوى قضائية ضد شاتاي أولسوي بسبب هذه الصور