ألشين سانجو بطلة مسلسل "حب للإيجار" أمام القضاء التركي لهذا السبب

تعيش النجمة التركية، ألشين سانجو، بطلة مسلسل "حب للإيجار" حاليا أزمة كبيرة بعد رفع قضية عليها من قبل مدير أعمالها السابق.

دعوى قضائية

وقال موقع "GECCE" التركي إن "باشاي أوقاي" مدير الأعمال السابق للنجمة التركية ألشين سانجو رفع دعوى قضائية ضدها، يطالبها فيها بغرامة تصل إلى 100 ألف دولار.

وأوضح الموقع التركي أن سبب الدعوى القضائية هي قيام ألشين سانجو بفسخ عقدها مع مدير أعمالها بدون إبلاغه بهذا، فتم فسخ العقد من طرفها هي فقط دون إبلاغه.

وأشار باشار أوقاي إلى أن بداية التعاقد مع ألشين سانجو كان في عام 2012، وبعدها عملت معه خلال مسلسلات "ليث ونورا، على مر الزمان، القبضاي، حب للإيجار"، إلا أنها فسخت العقد معه بشكل مفاجيء، وتعاقدت مع شخص غيره.

ولذلك رفع باشاي أوقاي دعوى قضائية ضدها يطالب بتعويض يصل إلى 100 ألف دولار.

وبدأت المحكمة التركية في عمل جلسات لسماع شهادة الشهود لإصدار حكمها النهائي.

ألشين سانجو في سطور

يذكر أن ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "بيت للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.

مجددا.. حبيبة باريش أردوتش تثير الجدل بتصريحات صادمة عن الزواج

هل انفصل الوسيم التركي باريش اردوتش عن حبيبته؟

هذا ما قالته حبيبة باريش أردوتش عن الشين سانجو

سينام أوزتورك تنفصل عن "عشق للإيجار" بسبب غيرة زوجها