تعرف على المرض الذي اصاب الوسيم التركي كرم بورسين وهو في عمر الـ29

اصيب النجم التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "عندما تنتظر الشمس" بمرض مزمن بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية.

مرض السكر

وقال موقع "gecce" التركي إن الوسيم التركي كرم بورسين الذي عانى من أزمات صحية خلال الفترات الماضية، اصيب بمرض السكر المزمن، وهو لا يزال بعمر الـ29.

وأوضح الموقع التركي أن إصابة كرم بورسين بمرض السكر هي السبب الرئيسي في شعوره بمتلازمة الإرهاق وعدم القدرة على ممارسة حياته بشكل طبيعي.

وأشار الموقع التركي إلى أن كرم بورسين تم نقله للمستشفى مؤخرا بعد شعوره بحالة إعياء شديدة أثناء تصوير مسلسله الجديد "هذه المدينة ستلاحقك".

وكان كرم بورسين قد استعد لمسلسله "هذه المدينة ستلاحقك" منذ ما يقرب من عام كامل، حيث عكف على التواجد في  صالات الجيم لشهور عديدة من أجل الوصول لجسد ملاكم الذي يقوم بتأدية دوره في المسلسل.

ويحقق مسلسل "هذه المدينة ستلاحقك" نجاحا مميزا مع عرض كل حلقة منه أسبوعيا.

وتدور قصة مسلسل "هذه المدينة ستلاحقك"، حول الطفل "علي" الذي يشاهد والدته تقتل أمام عيناه وهو في عمر الـ4 سنوات، ثم يتولى تربيته طباخ بأحدى السفن البحرية يدعى "رؤوف" لتتصاعد أحداث المسلسل بعد ذلك.

كرم بورسين في سطور

كرم بورسين من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 2006 بالتمثيل في الأفلام الإنجليزية بهوليوود، نتيجة إلمامه باللغتين التركية والإنجليزية، وحصد كرم بورسين شهرته في تركيا والوطن العربي، من خلال دور "كرم" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013.

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

أولهم كيفانش تاتيلتوغ.. 6 مشاهير أتراك دخلوا القفص الذهبي في 2016

صور: جماهير كرم بورسين تتساءل "كيف وصل جسده لهذا الشكل؟"