بسبب هذه الصورة.. مرفي بولغور لم تنفصل عن زوجها

قرر الثنائي التركي "مرفي بولغور ومراد دالكيتش" الرد على أخبار انفصالهم من خلال صورة تجمعهم سويا.

صورة انستقرام

وقال موقع "ACUNN" التركي إن النجمة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" وزوجها النجم التركي، مراد دالكيتش، قررا الرد على أخبار انفصالهم التي انتشرت مؤخرا في وسائل الإعلام التركية.

وأوضح الموقع أن مراد دالكيتش نشر صورة تجمعه بمرفي بولغور وعدد من أفراد عائلتهم، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وكتب مراد دالكيتش على الصورة التي نشرها على موقع انستقرام "في منزلنا هناك فضاء".

وأشار الموقع التركي إلى أن هذه الصورة جاءت أفضل رد من الثنائي التركي على أخبار انفصالهم، ليؤكدا بذلك استمرار زواجهم ونجاحه.

وفي سياق منفصل تتعرض الجميلة التركية مرفي بولغور هذه الأيام لأزمة ثانية وهي فشل مسلسلها الجديد "العاصفة التي بداخلي" حيث لم يحقق المسلسل أي نجاح يذكر، وتم سحبه من العرض مبكرا جدا.

وشارك في بطولة مسلسل "العاصفة التي بداخلي" الوسيم التركي، يوسف جيم، الذي عرفناه من خلال مسلسل "صدفة".

مرفي بولغور في سطور

مرفي بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.

وتزوجت بولغور من المطرب التركي، مراد دالقيتش، في أغسطس عام 2015.

مرفي بولغور تثير الجدل حول حملها بسبب هذه الصورة

صورة صادمة للمطرب التركي مراد داليكيش بعد حلاقة ذقنه

مرفي بولغور تشارك كل هؤلاء النجوم بعمل واحد

لمحات من حياة مرفي بولغور في عيد ميلادها الـ29