صور: ربما الإطلالة الأسوء على الإطلاق.. شاهد بيرين سات في آخر ظهور لها

"إطلالة سيئة صادمة" هكذا وصفت وسائل الإعلام التركية الإطلالة الأخيرة التي ظهرت بها الممثلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر".

إطلالة صادمة

وقالت صحيفة "GazeteMag" التركية إن بيرين سات المعروفة دوما بأناقتها واختيارها الدقيق لأزيائها، فاجئت جماهيرها مؤخرا بإطلالة سيئة صادمة.

وأوضحت الصحيفة التركية أن بيرين سات شوهدت يوم أمس الجمعة، خلال تواجدها بمنطقة "نيشانتاشي" بمدينة اسطنبول، إلا أنها ظهرت بإطلالة غير مناسبة لها ارتدت خلالها سترة سوداء طويلة، وتنورة ملونة وحذاء رياضي.

وأشار الموقع التركي إلى أن بيرين سات كانت متواجدة بهذه المنطقة للتوجه إلى طبيب النساء والتوليد، الذي اعتادت الذهاب إليه منذ بدء خضوعها للعلاج لانجاب طفل أنابيب.

وتابع الموقع أنه ربما أن تكون زيارة الطبيب والرغبة في التخفي والغموض، هي السبب في هذه الإطلالة الصادمة لبيرين سات التي اعتادت التألق بأزيائها.

يشار إلى أن آخر أعمال بيرين سات كان الجزء الأول من مسلسل "السلطانة كوسيم" والذي تعرضت من خلاله لموجات نقد واسعة بسبب ضعف تمثيلها وعدم الألمام بالتفاصيل الكاملة للشخصية.

وحققت بيرين سات نجاحها في تركيا وعالمنا العربي من خلال عدة أعمال درامية مميزة منها"حكاية سمر، العشق الممنوع، فاطمة جول" وغيرهم.

يشار إلى أن بطولة الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" تم اسنادها للنجمة التركية،نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" بدلا من بيرين سات.

مجددا.. بيرين سآت تتعرض للنقد بسبب دورها في "السلطانة كوسيم"

12 ممثل لانقاذ بيرين سآت من فشل السلطانة كوسيم

بيرين سات تتخلص من 5 مسلسلات بسلة المهملات.. والسبب!