تكبره بعدة سنوات.. تعرف على فرق العمر بين باريش أردوتش وحبيبته

ربما يبدو لك من الوهلة الأولى أن النجم التركي، باريش أردوتش، بطل مسلسل "حب للإيجار" أكبر من حبيبته الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، إلا أن الحقيقة عكس هذا تماما.

3 سنوات

ونقلت عدد من وسائل الإعلام التركية فرق العمر الحقيقي بين باريش أردوتش وحبيبته جوبسا أوزاي، حيث أكدت أنها تكبره بـ 3 سنوات كاملة.

وتابعت وسائل الإعلام التركية أن باريش أردوتش من مواليد الـ9 من أكتوبر لعام 1987، بينما حبيبته جوبسا أوزاي من مواليد 30 يوليو 1984.

علاقة جوبسا اوزاي وباريش اردوتش

يشار إلى أن قصة حب جوبسا اوزاي و باريش اردوتش نشأت خلال تصويرهم مسلسل "دليهة" في أكتوبر عام 2014، وأشار الموقع التركي إلى أن جماهير باريش اردوتش، ومحبيه يرفضون هذه العلاقة، حيث يتمنون أن تجمع علاقة عاطفية بين اردوتش، والنجمة التركية، الشين سانجو، التي تشاركه البطولة في مسلسل "عشق للإيجار".

جوبسا أوزاي في سطور

جوبسا أوزاي من مواليد عام 1984 في مدينة إزمير التركية، وحصدت شهرة واسعة في تركيا من خلال أول أعمالها وهو مسلسل "دنيا كاذبة" عام 2012، كما شاركت أوزاي عام 2014 في مسلسل"دليهة"، والذي تعرفت من خلاله على حبيبها الممثل، باريش أردوتش، وبعدها جمعتهم قصة حب حتى يومنا هذا.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "حب للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.

مجددا.. حبيبة باريش أردوتش تثير الجدل بتصريحات صادمة عن الزواج

هل انفصل الوسيم التركي باريش اردوتش عن حبيبته؟

هذا ما قالته حبيبة باريش أردوتش عن الشين سانجو

سينام أوزتورك تنفصل عن "عشق للإيجار" بسبب غيرة زوجها