صور: مراد يلدريم وفهرية إفجان.. قصة حب رومانسية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

بدأ العد التنازلي لعرض فيلم "حب بلا نهاية" الذي يقوم ببطولته الوسيم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير"، والنجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".

حب لا نهاية

وقال موقع "TEMIZ" التركي إن فيلم "حب لا نهاية" سيبدأ عرضه في دور العرض التركية انطلاقا من الـ24 مارس الجاري.

ونشرت شركة انتاج الفيلم صور رومانسية جديدة تجمع بطلي الفيلم "مراد يلدريم وفهرية إفجان" تحت أجواء ممطرة.

ويتناول الفيلم قصة حب رومانسية بين بطلي الفيلم الدكتور جان الذي يجسد دوره الممثل التركي مراد يلدريم، وعاملة النظافة "زينب" التي تقوم بدورها فهرية إفجان.

وتم تصوير معظم مشاهد الفيلم في جزيرة "كوندا" بمحافظة باليق أسير التركية.

يشار إلى أن فيلم "حب بلا نهاية" يشارك في بطولته فيليز أحمد، زينب أوزدار، ناظلي بينار.

العمل الأول

وفيلم "حب بلا نهاية" هو العمل الأول الذي يعود به مراد يلدريم لجماهيره بعد زواجه في شهر ديسمبر الماضي من الممثلة ملكة جمال المغرب، ايمان الباني.

أما فهرية إفجان فتشارك في هذه الفترة في بطولة مسلسل "حتى الممات" مع الوسيم التركي،إنجين أكيوريك، الشهير باسم "كريم" في عالمنا العربي.

مراد يلديرم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.

فهرية افجان في سطور

فهرية افجان من مواليد عام 1986 في "زولينغن" بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل "لا تنسى أبدا" عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

وشاركت فهرية افجان في عدد من الأفلام الناجحة منها "كسوف الحب، أنت منزلي"، وفيلم "العشق يشبهك"، مع حبيبها بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" عام 2015.

20 صورة من حفل زفاف مراد يلدريم المفاجىء من المغربية ايمان الباني

صور: الظهور الأول لمراد يلدريم بعد زواجه من ايمان الباني..وهذا ما قاله عن شهر العسل

صور: مراد يلديرم بـ"الزي المغربي" في ليلة الحناء من ايمان الباني

صورة : مراد يلديرم ينشر أول صورة تجمعه بحبيبته ملكة جمال المغرب