أول رد من بطل مسلسل "حب للإيجار" باريش أردوتش على خيانته لحبيبته

بعد الجدل الواسع الذي أثارته الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول خيانة الممثل التركي، باريش أردوتش، بطل مسلسل "حب للإيجار"، لحبيبته مع إحدى السيدات المتزوجات اللاتي تعملن ضمن فريق انتاج المسلسل، قرر مدير أعمال النجم التركي الرد على هذه الأخبار.

بداية الأزمة

ونقلا عن موقع ""ACUNN التركي فإن وسائل الإعلام التركية أوضحت خلال الأيام الماضية أن باريش أردوتش قام بخيانة حبيبته الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، مع إحدى السيدات المتزوجات اللاتي تعملن ضمن فريق عمل مسلسل "حب للإيجار".

وأضافت وسائل الإعلام التركية أنه في الوقت الذي قرر باريش أردوتش إنهاء هذه العلاقة المشبوهة، قامت هذه السيدة بافتعال الأزمات بالمسلسل، مما أدى إلى رغبة شركة الانتاج في إنهائه.

لا أصل لها

وبسبب الضجة الكبيرة التي أثارتها هذه الأخبار قرر مدير أعمال النجم التركي باريش أردوتش الرد على هذه الأخبار، من خلال تكذبيها جملة وتفصيلا.

كما أن شركة انتاج المسلسل أصدرت بيانا قالت فيه "إن مسلسل "حب للإيجار" انتهى لأن قصته انتهت، وليست الخيانة والعشق هما السبب في نهايته، مشيرين إلى أن كل ما تم تداوله مؤخرا لا أصل له من الصحة.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "حب للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.

دعوى قضائية ضد ألشين سانجو بطلة مسلسل "عشق للإيجار"

باريش أردوتش يكشف عن أول عشق في حياته.. شاهد

مجددا.. حبيبة باريش أردوتش تثير الجدل بتصريحات صادمة عن الزواج