"حب للإيجار" قصة حب أسطورية بين باريش أردوتش والشين سانجو

قصة حب أسطورية نجحت في خطف قلوب وعقول الجماهير العرب ومن قبلهم الأتراك في مسلسل "حب للإيجار".

تدور قصة الحب الأسطورية في مسلسل "حب للإيجار" بين رجل الأعمال "عمر إبليكجي" والفتاه "دفنة أو ديما" التي تعمل لديه "سكرتيرة".

يجسد دور "عمر إبليكجي" الوسيم التركي، باريش أردوتش، أما "دفنة" فهي النجمة التركية، ألشين سانجو.

قصة المسلسل تتركز بشكل كامل حول "الفتاه دفنة" التي يتم استأجارها بمبلغ مالي، لإيقاع "عمر إبليكجي" في حبها.

وبالفعل يقع رجل الأعمال الوسيم في حبها، وتنجح "دفنة" في محو كل التجارب والأحداث المأساوية التي مر بها "عمر" في حياته.

إلا أن "دفنة" تقع هي الآخرى في عشق "عمر إبليكجي" وتحاول الكشف له عن حقيقة استأجارها لإيقاعه، وإنها اضطرت لعمل ذلك بسبب ظروفها المادية الصعبة.

مسلسل "حب للإيجار" بدأ عرضه في تركيا بالأساس خلال عام 2015، وعرض على موسمين متتالين.

قصة الحب الأسطورية في مسلسل "حب للإيجار" بين أبطاله، جعلت الجماهير يتمنون حدوث هذا على أرض الواقع، مثل العديد من قصص الثنائيات التركية الحالية.

إلا أن باريش أردوتش لديه حبيبته الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، كما أن ألشين سانجو مرتبطة برجل الأعمال التركي، يونس أوزتاكين.

ألشين سانجو في سطور

يذكر أن ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "عشق للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "عشق للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.

 

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

أولهم كيفانش تاتيلتوغ.. 6 مشاهير أتراك دخلوا القفص الذهبي في 2016

صور: بطل مسلسل "حب للإيجار" يحصد لقب أكثر المشاهير الأتراك حديثا عنهم

كيفانش تاتليتوغ"رجل العام" في مجلة "GQ" ويرد على شائعات انفصاله عن زوجته بهذه الصورة