مشاهير تركيا يحتفلون بنجاح توبا بويوكستون في فيلم "اسطنبول الحمراء"

شارك العديد من المشاهير الأتراك في العرض الأول لفيلم "اسطنبول الحمراء" الذي تقوم ببطولته النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

اسطنبول الحمراء

وقال موقع "temiz" التركي إن الكثير من نجوم تركيا قرروا مشاركة توبا بويوكستون نجاحها في فيلمها الجديد "اسطنبول الحمراء".

وكان من بين النجوم المشاركين في العرض الأول للفيلم "هانده دوغاندمير" الشهيرة باسم "زينب"، وستشكين أوزدمير، ونرجس كومباسار، دنيز شاكر، بورجو بيريجيك، إمره ياتكين، أجا أوسلو.

"اسطنبول الحمراء"، يشارك فيه نخبة من ابرز النجوم الأتراك، على رأسهم الممثل التركي، خالد أرجتش، الشهير باسم "السلطان سليمان" في عالمنا العربي.

كما يتواجد بالفيلم النجم التركي، محمد جونسور، والذي جسد دور "الأمير مصطفى" خلال مسلسل "حريم السلطان".

وكذلك انضم لفريق العمل الممثل التركي، نجات إيشلر، بطل مسلسل "إنتقام"، والنجمة التركية، زرين تكيندور.

اسطنبول الحمراء رواية إيطالية الاصل، كتبها مخرج الفيلم فرزان أوزباتاك، ذو الاصول التركية، وبعد ترجمة الرواية للغة التركية، وقع الاختيار على بويكستون لتجسيد بطولتها.

يشار إلى أن توبا بويوكستون تطل حاليا على جماهيرها من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة"والذي يشاركها في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".

ويحقق مسلسل "الشجاع والجميلة" نجاحا جماهيريا ملحوظا، ويعد هو التعاون الأول الذي يجمع بين توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ.

وتتقاضى توبا بويوكستون نظير الحلقة الواحدة من مسلسل "الشجاع والجميلة" 120 ألف ليرة  تركية.

واشتهرت توبا بويوكستون في عالمنا العربي من خلال عدة أعمال منها "العشق الأسود، سنوات الضياع، بائعة الورد، عاصي"، وحققت هذه الأعمال الفنية نجاحا مذهلا في تركيا وعالمنا العربي.

مفاجأة.. نكشف السبب الحقيقي لإنفصال توبا بويوكستون عن زوجها

هل انفصلت توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاق؟

بمناسبة عيد ميلاده.. 6 جميلات غيرن حياة الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ