صور: توبا بويوكستون تحبس الانفاس بجمالها في افتتاح فيلم "اسطنبول الحمراء"

كعادتها خطفت النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" الأضواء بجمالها اللافت خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد "اسطنبول الحمراء" في العاصمة الإيطالية روما.

جمال هاديء

وقال موقع "ACUNN" التركي إن توبا بويوكستون سافرت مؤخرا إلى روما من أجل المشاركة في العرض الأول لفيلمها الجديد "اسطنبول الحمراء".

وتابع الموقع التركي أن العرض الأول شهد كذلك حضور أبطال الفيلم الآخرين مثل النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، والممثل التركي، محمد جونسور، الشهير باسم "الأمير مصطفى".

وأشار الموقع التركي إلى أن أهم ما ميز العرض الأول للفيلم هو جمال توبا بويوكستون حيث فضلت إطلالة هادئة عكست جمالها الناعم وأنوثتها.

يشار إلى أن توبا بويوكستون تطل حاليا على جماهيرها من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة"والذي يشاركها في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".

ويحقق مسلسل "الشجاع والجميلة" نجاحا جماهيريا ملحوظا، ويعد هو التعاون الأول الذي يجمع بين توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ.

وتتقاضى توبا بويوكستون نظير الحلقة الواحدة من مسلسل "الشجاع والجميلة" 120 ألف ليرة  تركية.

واشتهرت توبا بويوكستون في عالمنا العربي من خلال عدة أعمال منها "العشق الأسود، سنوات الضياع، بائعة الورد، عاصي"، وحققت هذه الأعمال الفنية نجاحا مذهلا في تركيا وعالمنا العربي.

مفاجأة.. نكشف السبب الحقيقي لإنفصال توبا بويوكستون عن زوجها

هل انفصلت توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاق؟

بمناسبة عيد ميلاده.. 6 جميلات غيرن حياة الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ