لن تصدق من هو النجم الذي سيشارك بمسلسل "السلطان سليمان" الجديد

مفاجأة كبيرة فجرتها وسائل الإعلام التركية حول النجم الذي من المقرر أن يشارك في مسلسل "وطني أنت" الذي يقوم ببطولته حاليا النجم الممثل التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان".

أوكان يالابك

وقالت صحيفة "huriyet" التركية إنه يبدو أن خالد أرجنتش أو السلطان سليمان يريد إحياء ملحمة "حريم السلطان" مجددا من خلال استعانته بالنجم التركي، أوكان يالاباك، الشهير باسم "إبراهيم باشا" ليشارك في بطولة مسلسل "وطني أنت" الذي يقوم ببطولته خالد أرجنتش حاليا.

وتابع الموقع التركي أنه بمشاركة أوكان يالاباك في المسلسل، فسيكون هذا هو العمل الثاني الذي يجمع بينه وبين خالد أرجنتش بعد مسلسل "حريم السلطان" بأجزائه الأربعة الذي حقق نجاحا مذهلا في تركيا والعالم أجمع.

يشار إلى أنه تم إلغاء حلقة الأسبوع الماضي من مسلسل "وطني أنت" بسبب وجود مشكلة في سيناريو المسلسل، إلا أنه سيتم استكمال عرض المسلسل الأسبوع المقبل.

ولم يكن مشاركة إحدى أبطال حريم السلطان في مسلسل "وطني أنت" بالجديد، حيث سبق وشاركت بأحدى حلقات المسلسل الجميلة التركية، سلمى أرجتش، الشهيرة باسم "السلطانة خديجة".

ومسلسل "وطني أنت" بدأ عرضه خلال ديسمبر العام الماضي في تركيا، وهو عمل تاريخي رومانسي يجسد فيه خالد أرجتش دور جندي يدعى "جودت" وبرجوزار كوريل تجسد دور زوجته التي تدعى "عزيزة"، ويشارك في بطولة المسلسل النجم التركي أونور صايلاق.

ويحصل خالد أرجتش على مبلغ 140 ألف ليرة تركية، نظير الحلقة الواحدة من "وطني أنت" أما زوجته برجوزار كوريل ستحصل على 80 ألف ليرة في الحلقة الواحدة.

خديجة وعبد القادر.. تعرف على الأسماء الحقيقية للمشاهير الأتراك

في يوم ميلادها.. تعرف على خاطفة قلب السلطان برجوزار كوريل

صورة: برجوزار كوريل تستقبل أصدقائها الفنانين في المقهى الخاص بها

صور: برجوزار كوريل بوجه صادم دون مكياج