صور: مراد يلدريم في شهر العسل مع زوجته ايمان الباني في المالديف

قرر الوسيم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" عمل شهر العسل مع زوجته الممثلة ملكة جمال المغرب، ايمان الباني، بعد مرور ما يقرب من شهرين على زواجهم.

شهر العسل

وسافر الثنائي "مراد يلدريم وايمان الباني" خلال الأيام القليلة الماضية إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل، بعد تأجيله أكثر من مرة بسبب انشغال مراد يلدريم بأعماله الفنية.

ويحرص الثنائي "مراد يلدريم وزوجته ايمان الباني" على نشر صور من شهر العسل الرومانسي باستمرار على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن مراد يلدريم تزوج من ايمان الباني في حفلي زفاف مختلفين الأول شهدته مدينة اسطنبول التركية في ديسمبر الماضي، أما الثاني فتم في مدينة الرباط المغربية مسقط رأس العروس.

مراد يلديرم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.

صورة: في يوم "الفلانتين".. مراد يلدريم لزوجته المغربية: أنا أتنفسك

صور: الظهور الأول لمراد يلدريم بعد زواجه من ايمان الباني..وهذا ما قاله عن شهر العسل

صور: مراد يلديرم بـ"الزي المغربي" في ليلة الحناء من ايمان الباني

صورة : مراد يلديرم ينشر أول صورة تجمعه بحبيبته ملكة جمال المغرب