صور: بوراك أوزجفيت يحرج ملكة جمال الكون بعشاء رومانسي مع حبيبته

قرر الوسيم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" إحراج ملكة جمال الكون الإيرانية، ماهلاغا جابري، التي تغزلت فيه كثيرا خلال الفترة الماضية من خلال كتابة تعليقات على صوره.

عشاء رومانسي

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن بوراك أوزجفيت شوهد ليلة أمس خلال تناوله العشاء مع حبيبته الممثلة التركية، فخرية إفجان، الشهيرة باسم "نجلاء".

وأوضح الموقع التركي أن هذا العشاء الرومانسي، جاء في توقيت مميز وكأن بوراك أوزجفيت أراد توصيل رسالة معينة لملكة جمال الكون الإيرانية ماهلاغا جابري.

وتابع الموقع التركي أن مضمون الرسالة الخفية التي أرسلها بوراك أوزجفيت لـ ماهلاغا جابري، تتضمن حبه وعشقه لحبيبته فخرية إفجان.

عشاء منذ شهرين

ويعد هذا العشاء الذي جمع بين الحبيبين هو الأول منذ شهرين تقريبا، حيث أن النجمين مشغولين بتصوير أعمالهم الدرامية "حب أعمى وحتى الممات".

ماهلاغا جابري وبوراك أوزجفيت

يشار إلى أن ماهلاغا جابري وبوراك أوزجفيت أشعلا مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد قيام ماهلاغا جابري بكتابة تعليقات مثل "أنت وسيم ونحبك كثيرا على صور بوراك أوزجفيت على انستقرام، وهو ما تسبب في غيرة حبيبة بوراك أوزجفيت "فخرية إفجان" ليقوم بعدها بوراك أوزجفيت بنشر صورة تجمعه بحبيبته على انستقرام، فضلا عن قيامه بعمل "بلوك" لملكة جمال الكون الإيرانية.

يشار إلى أن علاقة فخرية إفجان وبوراك أوزجفيت بدأت قبل 3 سنوات من الآن، خلال تصويرهم أحداث مسلسل "طائر النمنمة".

الإيرانية أجمل نساء الأرض تغازل بوراك أوزجفيت و تثير غيرة فهرية إفجان

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك

صورة: بوراك اوزجيفيت يحتضن فتاه ليست حبيبته فهرية إفجان!

بوراق أوزجفيت يغرق حبيبته بالورود.. شاهد