السلطان سليمان وزوجته برجوزار كوريل وأجمل الصور مع ابنهم الوحيد "علي"

احتفل النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، مع زوجته الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة" بعيد ميلاد ابنهم الوحيد "علي".

أتم "علي" نجل الثنائي التركي "برجوزار كوريل وخالد أرجنتش" عامه السابع، حيث وضعته برجوزار كوريل في فبراير عام 2010.

وضعت برجوزار كوريل ابنها الوحيد "علي" بعد أشهر قليلة من زواجها من خالد أرجنتش، حيث كانت بالأساس حامل فيه قبل اتمام زفافهم.

يشار إلى أن زواج برجوزار كوريل وخالد أرجنتش جاء بعد قصة حب مميزة، نشأت خلال تصويرهم أحداث مسلسل "ويبقى الحب" عام 2006، حيث تحولت قصة حب الخيالية في المسلسل إلى قصة واقعية.

ويعد الثنائي التركي خالد أرجنتش وبرجوزار كوريل من أشهر الثنائيات التركية الموجودة حاليا في تركيا، خاصة مع دخول زواجهم عامه السابع.

يشار إلى أن الثنائي التركي "برجوزار كوريل وخالد أرجنتش" يطلا حاليا على جماهيرهم من خلال أحداث مسلسل "أنت وطني" والذي يجمعهم سويا أمام الشاشة مجددا بعد عملهم الأول "ويبقى الحب" عام 2006.

ويحقق مسلسل "وطني أنت" الذي يعرض في تركيا كل يوم خميس، نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا وخارجها، حتى أنه تم تسويقه للعديد من الدول العربية قبل الانتهاء من الجزء الأول منه.

واشتهر خالد أرجنتش في عالمنا العربي من خلال مسلسل "حريم السلطان" الذي جسد من خلاله دوره الأبرز "السلطان سليمان".

أما زوجته برجوزار كوريل فعرفناها عربيا من خلال دور "القاضية فريدة" في المسلسل التركي الشهير "القبضاي" مع الوسيم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل".

خديجة وعبد القادر.. تعرف على الأسماء الحقيقية للمشاهير الأتراك

في يوم ميلادها.. تعرف على خاطفة قلب السلطان برجوزار كوريل

صورة: برجوزار كوريل تستقبل أصدقائها الفنانين في المقهى الخاص بها

صور: برجوزار كوريل بوجه صادم دون مكياج