مراد يلدريم يتعرض لموجات نقد واسعة في تركيا لهذا السبب!

يبدو أن الحظ لم يحالف الوسيم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" هذه المرة في برنامجه الأول "من سيربح المليون"، حيث تعرض لموجات نقد واسعة مع عرض أولى حلقاته.

من سيربح المليون

وقال موقع "ACUNN" التركي إن برنامج "من سيربح المليون" الشهير بنسخته التركية، تم اسناد تقديمه مؤخرا للنجم التركي مراد يلدريم، بعد استبعاد الممثل التركي، سلجوق يونتام، الشهير باسم "عدنان بك" من تقديمه.

وتابع الموقع التركي أنه رغم النجومية التي يتمتع بها مراد يلدريم في تركيا وعلى مستوى العالم، إلا أنه تعرض للنقد بسبب تقديمه برنامج المسابقات الشهير، حيث لم يعجب الجماهير بطريقة تقديمه للبرنامج.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر عدد من تعليقات المشاهدين الذين تابعوا البرنامج، والتي كان من بينها "مراد يلدريم أنا أحبك كثيرا، ولكن برنامج من سيربح المليون لا يليق بك على الأطلاق، فلتعيدوا إلى البرنامج سلجوق يونتام مرة أخرى".

وكتب شخص أخر"في رأيي برنامج من سيربح المليون لا يليق بمراد يلدريم.

أجر مراد يلدريم

يشار إلى أن مراد يلدريم يحصل على 150 ألف ليرة تركية شهريا نظير تقديمه برنامج "من سيربح المليون".

وكان آخر أعمال مراد يلدريم على شاشة التليفزيون مسلسل "ملكة الليل" مع الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم" السلطانة هيام"، ولم يحقق هذا المسلسل أي نجاح يذكر في تركيا.

كما شارك مراد يلدريم مؤخرا في بطولة فيلم "العشق الأبدي" مع الممثلة التركية، فهرية افجان، الشهيرة باسم "فريدة"، ومن المقرر عرضه في شهر مارس المقبل.

صور: الظهور الأول لمراد يلدريم بعد زواجه من ايمان الباني..وهذا ما قاله عن شهر العسل

صور: مراد يلديرم بـ"الزي المغربي" في ليلة الحناء من ايمان الباني

صورة : مراد يلديرم ينشر أول صورة تجمعه بحبيبته ملكة جمال المغرب

صور: تعرف على ملكة جمال المغرب خاطفة قلب الوسيم التركي مراد يلديرم