القصة الكاملة لانفصال توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاك

لم تكن مفاجأة رفع النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" دعوى طلاق على زوجها الممثل التركي، أونور صايلاق، حيث تداولت أخبار انفصالهم في وسائل الإعلام منذ أكثر من 6 أشهر كاملة، بعد زواج استمر قرابة 6 سنوات كاملة.

أسباب الانفصال

 أعلنت وسائل الإعلام التركية أن السبب وراء انفصال الثنائي التركي "توبا بويوكستون وأونور صايلاق"هو اختلافهما على الاهتمام بأطفالهما، حيث أن الزوجين خلال السنوات الماضية تناوبا على الاهتمام بأطفالهما بسبب طبيعة عملهما، حيث كان أونور صايلاك يهتم بالأطفال أثناء تصوير توبا بويوكستون أعمالها الفنية، وكانت توبا بويوكستون تقوم بالعكس أثناء انشغال زوجها بأعماله الفنية.

أما هذا العام فتفجرت الأزمة بينهما بسبب استعداد الثنائي للمشاركة في الموسم الدرامي الحالي، ولم يستطع أي منهم التخلي عن العرض المقدم له فقررا الانفصال.

وبسبب عدم رغبة الثنائي في التنازل عن أحلامهما ووصولهما لطريق مسدود من ناحية العناية بطفلتيهما التوأم قررا اتخاذ قرارا بالطلاق.

محاولات الصلح

وعلى مدار 6 أشهر كاملة شهدت علاقة توبا بويوكستون وأونور صايلاك حالة من المد والجزر، حيث تقابلا أكثر من مرة للتصالح، إلا أن كل هذه المحاولات باءت بالفشل.

وظهر الفشل الذريع في التصالح بين النجمين خلال عيد ميلاد ابنتهما التوأم "مايا وتوبراق" في شهر يناير الماضي، حيث عزف أونور صايلاق عن الذهاب لعيد الميلاد.

دعوى الطلاق

ولوصول علاقتهم للطريق المسدود قرر الثنائي الانفصال، فقامت الجميلة التركية  توبا بويوكستون بعمل توكيل للمحامي من أجل رفع دعوى طلاق ضد زوجها أونور صايلاك، كما قام هو الآخر بتكليف محاميه الخاص بمتابعة دعوى الطلاق مع محامي توبا بويوكستون.

زواج العشاق

وتزوجت توبا بويوكستون من أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

ونشأت علاقة الثنائي بالأساس خلال تصوير أحداث مسلسل "عاصي".

هل انفصلت توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاق؟

توبا بويوكستون ترفع دعوى طلاق على زوجها رسمياً