صورة: بوراك أوزجفيت يغرق حبيبته بعشرات الورود لهذا السبب

أغرق الوسيم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" حبيبته الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" بالورود بمناسبة تصوير مسلسلها الجديد "حتى الموت".

ورود حمراء

وقال موقع "Acunn" التركي إن بوراك أوزجفيت الذي عرف بتعامله برومانسية شديدة مع حبيبته فهرية إفجان، أرسل إليها باقة ورود حمراء كبيرة إلى موقع تصوير مسلسلها الجديد "حتى الموت" بمناسبة انطلاق التصوير.

وتابع الموقع التركي أن فهرية إفجان نشرت صورة لها مع الورود وكتبت عليها "أنت سبب هذه التعبيرات التي على وجهي، أشكرك كثيرا يا حبيبي لأنك تجعلني أعيش كل هذه اللحظات الجميلة، أنت كل شيء بالنسبة لي، أنت أعماق قلبي، أنت كل حياتي، أنت الأقيم بالنسبة لي".

وتابعت فهرية إفجان "أحبك كل يوم أكثر من اليوم الذي قبله، أنا أعشقك يا بوراق كثيرا".

يشار إلى أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يرسل فيها بوراك أوزجفيت ورود لحبيبته في موقع التصوير، حيث سبق وأرسل لها ورود مشابهة بمناسبة تصوير فيلمها الجديد.

يشار إلى أن بوراك أوزجفيتعرض الزواج على حبيبته فهرية إفجان في شهر ديسمبر الماضي، ووافقت فهرية إفجان على طلبه بالزواج منها.

وبوراك أوزجفيت تجمعه علاقة بفهرية إفجان، منذ ما يقرب من 3 سنوات تقريبا، ونشأت هذه العلاقة خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة".

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك

صورة: بوراك اوزجيفيت يحتضن فتاه ليست حبيبته فهرية إفجان!