توبا بويوكستون ترفع دعوى طلاق على زوجها رسمياً

بشكل رسمي رفعت النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، دعوى طلاق ضد زوجها الممثل التركي، أونور صايلاق.

دعوى الطلاق

وقال موقع "gecce" التركي إن الإدعاءات التي انتشرت خلال الأشهر القليلة الماضية أصبحت حقيقية، بعد أن قامت الجميلة التركية  توبا بويوكستون بعمل توكيل للمحامي من أجل رفع دعوى طلاق ضد زوجها أونور صايلاك.

أضاف الموقع التركي أن أونور صايلاك هو الأخر كلف محاميه الخاص بمتابعة دعوى الطلاق مع محامي توبا بويوكستون.

وأشار الموقع التركي إلى رغبة الطرفين في فض النزاع بينهم، وإنهاء إجراءات الطلاق بشكل سريع.

وكانت وسائل الإعلام التركية أعلنت خلال الفترات الماضية أن السبب وراء انفصال الثنائي التركي "توبا بويوكستون وأونور صايلاق"هو اختلافهما على الاهتمام بأطفالهما، حيث أن الزوجين خلال السنوات الماضية تناوبا على الاهتمام بأطفالهما بسبب طبيعة عملهما، حيث كان أونور صايلاك يهتم بالأطفال أثناء تصوير توبا بويوكستون أعمالها الفنية، وكانت توبا بويوكستون تقوم بالعكس أثناء انشغال زوجها بأعماله الفنية.

أما هذا العام فتفجرت الأزمة بينهما بسبب استعداد الثنائي للمشاركة في الموسم الدرامي الحالي، ولم يستطع أي منهم التخلي عن العرض المقدم له فقررا الانفصال.

وبسبب عدم رغبة الثنائي في التنازل عن أحلامهما ووصولهما لطريق مسدود من ناحية العناية بطفلتيهما التوأم قررا اتخاذ قرارا بالطلاق.

وتزوجت توبا بويوكستون من أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

هل انفصلت توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاق؟

بمناسبة عيد ميلاده.. 6 جميلات غيرن حياة الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي

صور: كيفانش تاتليتوغ بجسد مشدود وساحر بعد خسارة وزنه الزائد