توبا بويوكستون متهمة بالتقصير في حق بناتها

اعترفت النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" انها مقصرة في حق بناتها التوأم "مايا وتوبراق".

اعترافات بويوكستون

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن توبا بويوكستون أوضحت خلال آخر تصريحات لها أنها مقصرة في حق بناتها التوأم، بسبب إنشغالها الدائم بتصوير مسلسلها "الشجاع والجميلة".

وتابعت توبا بويوكستون أنها إذا قالت إنها غير مقصرة في حقهم فيعد هذا كذب، مشيرة إلى أنها ستعد خطة لقضاء وقت أكثر معهم، خاصة لحاجتهم إليها.

يشار إلى أن توبا بويوسكتون تطل حاليا على جماهيرها من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي يشاركها في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".

وتتقاضى توبا بويوكستون عن الحلقة الواحدة في المسلسل 120 ألف ليرة تركية.

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية أعلنت خلال الأيام الماضية أن توبا بويوكستون انفصلت عن زوجها الممثل التركي، أونور صايلاق.

وكانت وسائل الإعلام التركية أعلنت خلال الفترات الماضية أن السبب وراء انفصال الثنائي التركي "توبا بويوكستون وأونور صايلاك"هو اختلافهما على الاهتمام بأطفالهما، حيث أن الزوجين خلال السنوات الماضية تناوبا على الاهتمام بأطفالهما بسبب طبيعة عملهما، حيث كان أونور صايلاك يهتم بالأطفال أثناء تصوير توبا بويوكستون أعمالها الفنية، وكانت توبا بويوكستون تقوم بالعكس أثناء انشغال زوجها بأعماله الفنية.

أما هذا العام فتفجرت الأزمة بينهما بسبب استعداد الثنائي للمشاركة في الموسم الدرامي الحالي، ولم يستطع أي منهم التخلي عن العرض المقدم له فقررا الانفصال.

وبسبب عدم رغبة الثنائي في التنازل عن أحلامهما ووصولهما لطريق مسدود من ناحية العناية بطفلتيهما التوأم قررا اتخاذ قرارا بالطلاق.

وتزوجت توبا بويوكستون من أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

هل انفصلت توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاق؟

بمناسبة عيد ميلاده.. 6 جميلات غيرن حياة الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي

صور: كيفانش تاتليتوغ بجسد مشدود وساحر بعد خسارة وزنه الزائد