صور: ردا على إدعاءات الغيرة.. مريم أوزرلي في أحضان السلطانة شهرزاد

ظهرت النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام"، مؤخرا بصحبة الممثلة التركية، دنيز شاكر، الشهيرة باسم "السلطانة شهرزاد".

نفي الخلاف

وقال موقع "gecce" التركي إن النجمتين التركيتين "مريم أوزرلي ودنيز شاكر" ظهرتا في أحضان بعضهم البعض مؤخرا، خلال احتفالهم بعيد ميلاد الممثل التركي، أوكتاي كاينارجا.

وأوضح الموقع التركي أن هذه الصور كانت رد صريح من النجمتين على بطلان كل الأخبار المتعلقة بخلافات بينهم بسبب الغيرة.

وكانت وسائل الإعلام التركية أوضحت مؤخرا أن خلافات تجمع بين دنيز شاكر ومريم أوزرلي بسبب غيرة الأولى من الثانية، بسبب علاقة الصداقة التي تجمع بين مريم أوزرلي وحبيب دنيز شاكر السابق "أوكتاي كاينارجا".

وكانت وسائل الإعلام التركية ألمحت إلى وجود علاقة عاطفية تجمع بين مريم أوزرلي وحبيب دنيز شاكر السابق "أوكتاي كاينارجا"، إلا أن الأخير نفى هذه الأخبار مؤكدا أن مريم أوزرلي لا تليق عليه.

وكانت علاقة أوكتاي كاينارجا ودنيز شاكر بدأت خلال تصوير أحداث مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" عام 20155، إلا أنها انتهت سريعا لأسباب مجهولة.

وانضمت مريم أوزرلي مؤخرا إلى مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" في موسمه الجديد، وتتقاضى 400 ألف ليرة تركية نظير الحلقة الواحدة من المسلسل.

يشار إلى أن مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" ليس العمل الأول الذي يجمع بين مريم أوزرلي ودنيز شاكر، حيث سبقه مسلسل "حريم السلطان" الشهير.

صور: مريم أوزرلي تداوي جرح انفصالها عن حبيبها بجولة في موسكو

مريم اوزرلي تتعرض للنقد بسبب ضعف لغتها التركية

هل انفصلت مريم أوزرلي عن حبيبها بسبب أزمة مادية؟