مرفي بولغور: الزواج علمني الصبر والهدوء

قالت النجمة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو"، إن زواجها من المطرب التركي، مراد دالكيتش، أحدث فيها تغيرات كثيرة.

تغيرات الزواج

ونقلا عن موقع "GECCE" التركي فإن مرفي بولغور قالت خلال آخر حوارتها الصحفية إن زواجها من مراد دالكيتش الذي دخل عامه الثالث، أحدث فيها تغيرات كثيرة فقد أكسبها الصبر والهدوء والتفكير الطويل.

وأوضحت مرفي بولغور أنها قبل الزواج لم تكن الإنسانة التي تدخل في علاقات عاطفية بسهولة، إلا أنها مع  اصرار مراد دالكيتش قررت التجربة، مشيرة إلى أنه من الجيد أنه كان مصمما عليها ولم يمل منها.

وأشارت مرفي بولغور إلى يوم طلب مراد دالكيتش الزواج منها أمام جماهيره خلال حفل غنائي له في مسرح حربية بمدينة اسطنبول، حيث قالت إن سعادتها كانت لا توصف في هذه اللحظة بسبب المفاجأة كما أن فرحتها شاركها فيها الآلاف.

مرفي بولغور في سطور

مرفي بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.

وتزوجت بولغور من المطرب التركي، مراد دالقيتش، في أغسطس عام 2015.

مرفي بولغور تثير الجدل حول حملها بسبب هذه الصورة

صورة صادمة للمطرب التركي مراد داليكيش بعد حلاقة ذقنه

مرفي بولغور تشارك كل هؤلاء النجوم بعمل واحد

لمحات من حياة مرفي بولغور في عيد ميلادها الـ29