رغم نجاحه.. "حب أعمى" يستعد لتوديع جماهيره

قررت شركة انتاج مسلسل "حب أعمى" انهاء عرضه خلال الأيام القليلة القادمة، رغم تصدره قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في تركيا.

حب أعمى

وقال موقع "gecce" التركي إن مسلسل حب أعمى الذي يشارك في بطولته الوسيم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" والممثلة التركية، ناصيلهان أتاجول، تقرر إنهاء عرضه.

وأوضح الموقع التركي أن شركة الانتاج أوضحت أن إنهاء عرض المسلسل جاء بسبب عدم رغبتهم في مط الأحداث، خاصة أن المسلسل لا يتحمل أكثر من هذا بعد عرض موسمين كاملين منه.

وأكدت شركة الانتاج أن إنهاء عرض المسلسل لم يأتي بسبب ضعف نسب المشاهدة، حيث يحقق نسب مشاهدة عالية مع عرض كل حلقة من حلقاته أسبوعيا.

ومسلسل "حب أعمى" تم عرض الجزء الأول منه، في تركيا بشهر أكتوبر عام 2015، و الجزء الثاني منه في شهر سبتمبر الماضي.

وبوراك أوزجفيت من مواليد عام 1984، في مدينة اسطنبول التركية، وتخرج من كلية الفنون الجميلة بجامعة مرمرة، وبدأ بوراك أوزجفيت حياته الفنية، عام 2006، من خلال مسلسل "قديم 18"، ثم توالت أعماله الدرامية التي وصلت إلى 8 مسلسلات.

وحقق بوراك أوزجفيت شهرته بعالمنا العربي، من خلال تجسيده دور "بالي بك"، في مسلسل"حريم السلطان"، كما شارك بوراك أوزجفيت في 3 أعمال سينمائية، كان آخرها فيلم "أخي أنا"، والذي شارك في بطولته مع الثنائي التركي "أسلي أنفر ومراد بوز".

أما ناصليهان أتاجول من مواليد عام 1992 في مدينة إسطنبول، بدأت مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في مسلسل" الأوراق المتساقطة" عام 2006، وبعدها مسلسلات عدة مثل "أبي حبيبي، قلبي أختارك، الحياة تستمر، فاتح حربية".

وكانت ناصيلهان أتاجول تزوجت من النجم التركي، قادير دوغلو، في شهر يوليو الماضي، في حفل زفاف أسطوري بمدينة اسطنبول.

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك

صورة: بوراك اوزجيفيت يحتضن فتاه ليست حبيبته فهرية إفجان!

بوراق أوزجفيت يغرق حبيبته بالورود.. شاهد

هذه الكلمة تكشف عن زواج بوراق أوزجفيت وفهرية أفجان السري !