شاهدوا كيف تغير شكل حبيب هازال كايا الذي يكبرها بـ 14 عاما

ظهر الممثل التركي، علي ألطاي، حبيب النجمة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" بلوك جديد خلال تواجده مؤخرا بأحد مطاعم الأسماك الشهيرة بمدينة اسطنبول.

لحية طويلة

وقال موقع "temiz" التركي إن علي أطاي ظهر خلال تناوله السمك في أحد المطاعم مع صديقه، بلحية طويلة، بدى من خلالها بعمر أكبر.

وأوضح الموقع التركي أن اللوك الجديد لعلي أطاي بسبب ما يتطلبه دوره في مسلسل "البريء" الذي يشارك في بطولته حاليا، ويتم عرضه على الإنترنت وليس على القنوات التليفزيونية.

يشار إلى أن علي أطاي هو حبيب النجمة التركية هازال كايا، وهو يكبرها بـ 14 عاما كاملة.

وفي سياق منفصل فإن هازال كايا الغائبة عن الشاشة منذ عام 2014، ستعود لجماهيرها هذا العام من خلال مسلسل يحمل اسم "المخزي"، وهو عمل اجتماعي رومانسي، وستجسد فيه هازال كايا دور فتاه تدعى "فيونا جالاهار" التي ستضحي من أجل أسرتها وتتحمل مسؤوليتهم.

هازال كايا في سطور

هازال كايا من مواليد عام 1990 في ميدنة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011، وشهرتها حصدتها عام 2008، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".

وخلال عام 2011، جسدت دور "فريحة" في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل يحمل نفس الاسم، وحقق هذا المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا خلال موسمي عرضه.

وآخر أعمال هازال كايا، كان مسلسل "ميرال" عام 2015، والذي شاركها بطولته الممثل التركي، أراس بلوت إيناملي، إلا أن المسلسل لم يحقق نسب مشاهدة عالية.