هل سيوافق بوراق أوزجفيت على قضاء شهر العسل في دبي مقابل 2 مليون دولار؟

عرض ثري عربي 2 مليون دولار على الوسيم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" وحبيبته الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "نجلاء".

شهر العسل

وقال موقع "gecce" التركي إن الثنائي التركي "بوراق أوزجفيت وفهرية إفجان" اللذان يلفتان النظر في تركيا والعالم العربي، تلقيا عرض خيالي من أحد الأثرياء العرب.

ويتلخص العرض الخيالي في قضاء بوراق أوزجفيت وفهرية إفجان شهر العسل في فندق الجميرة بدبي وبفندق الدوحة في قطر مقابل حصولهما على 2 مليون دولار.

وأوضح الموقع التركي أن الثنائي التركي لم يقرر حتى الآن الموافقة أو الرفض على هذا العرض.

يشار إلى أن بوراق أوزجفيت عرض الزواج على حبيبته فهرية إفجان في شهر ديسمبر الماضي، ووافقت فهرية إفجان على طلبه بالزواج منها.

وبوراق اوزجيفيت تجمعه علاقة بفهرية إفجان، منذ ما يقرب من 3 سنوات تقريبا، ونشأت هذه العلاقة خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة".

وفي سياق منفصل يعرض لبوراق أوزجفيت حاليا على الشاشة التركية الجزء الثاني من مسلسل"حب أعمى" الذي يشارك في بطولته الممثلة التركية، ناصيلهان أتاجول.

أما فهرية إفجان فتواصل غيابها عن جماهيرها في التليفزيون، بينما تطل عليهم خلال الأيام القليلة القادمة من خلال فيلم "حب بلا نهاية" مع النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير".

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك

صورة: بوراك اوزجيفيت يحتضن فتاه ليست حبيبته فهرية إفجان!

بوراق أوزجفيت يغرق حبيبته بالورود.. شاهد