فرح زينب عبد الله تقع في عشق هذا النجم التركي

قصة حب جديدة بدأت من كواليس المسلسلات التركي، بطلتها هي الممثلة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين"حيث وقعت في العشق مع الممثل التركي، جانار جيندوروك.

قصة جديدة

وقال موقع "gecce" التركي إن الجميلة التركية فرح زينب عبد الله وقعت في العشق مع جانار جيندوروك والذي يشاركها بطولة الجزء الثاني في مسلسل "السلطانة كوسيم" الذي يعرض حاليا في تركيا.

وتابع الموقع التركي أن الثنائي التركي الجديد يتقابلات بشكل مستمر، كما أنهما يشاركان بالعديد من الصور التي تجمعهما على صفحات التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن قصص الحب في الأعمال الدرامية غالبا ما تتحول إلى قصص واقعية، والتي كان أبرزها الممثل التركي، خالد أرجنتش، وزوجته برجوزار كوريل، ويوسف جيم وديميت أوزدمير وغيرهم

فرح زينب عبد الله في سطور

وفرح زينب عبد الله من مواليد 1989 في مدينة اسطنبول التركية، أول أعمالها الفنية كان مسلسل"على مر الزمان"، في 2010، الذي جسدت من خلاله دور "إيلين"، وبعدها شاركت في بطولة مسلسل "ليث ونورا"، مع النجم التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند".

يشار إلى أن  علاقة عاطفية كانت تجمع بين فرح زينب عبد الله، والمخرج التركي، جوكهان ترياكي، ونشأت قصة حبهما عام 2013، خلال تصوير فيلم "قصة إيلول القصيرة"، إلا أنها انتهت سريعا.

صور : فرح زينب عبد الله تستفز جمهورها وتدخن بشراهة لمدة 11 ساعة

أصولها عراقية وخطفت قلب مهند .. تعرف على فرح زينب عبد الله

فرح زينب عبد الله تخضع لريجيم قاسي لهذا السبب