2 مليون دولار في الطريق إلى كيفانش تاتليتوغ والسبب!

يستعد الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" لحصد ثروة طائلة خلال الأيام القادمة من خلال إعلان دعائي لشركة "MAVI" للجينز الشهيرة.

2 مليون دولار

وقال موقع "gecce" التركي إن شركة الجينز الشهيرة التي كان يعمل معها كيفانش تاتليتوغ من قبل ولكن تم إنهاء العقد عام 2014، وجدت أن تواجد كيفانش تاتليتوغ معها في 2017 سيكون مكسبا لها، فقررت إعادة التعاقد معه.

وأوضح الموقع التركي أن كيفانش تاتليتوغ وافق على التعاقد مع الشركة مقابل 2 مليون دولار.

وأشار الموقع التركي إلى أن المبلغ الذي سيتقاضاه كيفانش تاتليتوغ من هذه الشركة، سيكون أضعاف مضاعفة لما يتقاضاه نظيره الممثل التركي، إيلكار كاليلي، الذي يعمل لصالح نفس الشركة.

وفي سياق منفصل يطل كيفانش تاتليتوغ حاليا على جماهيره من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة"، ويتقاضى كيفانش تاتليتوغ نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية، وكان آخر أعمال كيفانش تاتيلتوغ مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

ويشارك كيفانش تاتليتوغ في بطولة مسلسل "الشجاع والجميلة" الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" والتي تحصل على 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة، وكان آخر أعمالها مسلسل "العشق الأسود"، مع النجم التركي،انجين أكيورك، الشهير باسم "كريم"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مميزا.

والدة كيفانش تاتليتوغ تمدح "الشجاع والجميلة" عندا في زوجة ابنها

معلومات قد لا تعرفها عن كيفانش تاتليتوغ بعيد ميلاده الـ33

كيفانش تاتليتوغ يصغر زوجته.. تعرف على فرق العمر بزيجات المشاهير الأتراك