بعد أن أصبح منافسا لجورج قرداحي.. هذا أجر مراد يلديرم في"من سيربح المليون"

كشفت وسائل الإعلام التركية عن الأجر الذي سيقاضاه الوسيم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" في برنامجه الجديد "من سيربح المليون" بنسخته التركية.

أجر مراد يلدريم

وقالت قناة "NTV" التركية إن مراد يلدريم الذي قرر خوض تجربة مقدم البرامج لأول مرة، من خلال برنامج المسابقات الشهير "من سيربح المليون" سيحصل على 150 ألف ليرة شهريا نظير العمل به.

وأوضح الموقع التركي أن آخر أعمال مراد يلدريم على الشاشة كان مسلسل "ملكة الليل" مع الجميلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" وتقاضى خلال الحلقة الواحدة منه 45 ألف ليرة تركية، أي بمعدل 180 ألف ليرة تركية شهريا، مع عرض 4 حلقات.

وأعلنت وسائل الإعلام التركية الأسبوع الماضي أن النجم التركي مراد يلدريم سيحل محل الممثل التركي، سلجوق يونتام، الذي كان يقدم البرنامج.

يشار إلى أن تقديم برنامج "من سيربح المليون" بنسخته التركية، قام به العديد من المشاهير على رأسهم الوسيم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" والممثل التركي، إنجين ألتان دوزياتان.

مراد يلدريم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.

صور: الظهور الأول لمراد يلدريم بعد زواجه من ايمان الباني..وهذا ما قاله عن شهر العسل

صور: مراد يلديرم بـ"الزي المغربي" في ليلة الحناء من ايمان الباني

صورة : مراد يلديرم ينشر أول صورة تجمعه بحبيبته ملكة جمال المغرب

صور: تعرف على ملكة جمال المغرب خاطفة قلب الوسيم التركي مراد يلديرم