تعرفوا بالصور على أكثر الثنائيات الرومانسية شعبية في تركيا

خطفت العديد من الثنائيات التركية قلوب وعقول المشاهدين خلال الفترة الماضية، من خلال أعمال درامية مميزة استطاعت تخطي نجاحها من تركيا ووصولا إلى عالمنا العربي، ومن أشهر هذه الثنائيات التي تواصل ابداعها على الشاشة كيفانش تاتليتوغ وتوبا بويوكستون وباريش أردوتش وألشين سانجو وبوراق أوزجفيت وناصيلهان أتاجول.

في مقدمة الثنائيات في الدراما التي تعرض حاليا في تركيا، النجم التركي، كيفانش تاتيلتوغ، الشهير باسم "مهند" والممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة".

الوسيم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" والممثلة التركية، ناصيلهان أتاجول، ثنائي مميز حاليا في تركيا من خلال الجزء الثاني في مسلسلهم "حب أعمى".

كذلك ينضم السلطان سليمان أو خالد أرجنتش مع زوجته الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة"، إلى قائمة الثنائيات الدرامية الأكثر حديثا عنها في تركيا بوقتنا الحالي من خلال مسلسلهم "وطني أنت".

النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" والممثلة التركية، بانسو سورال، ضمن الثنائيات الأكثر حديثا في تركيا حاليا من خلال مسلسلهم "في الداخل".

الممثل التركي، باريش أردوتش، والنجمة التركية، ألشين سانجو، في الجزء الثاني من مسلسل "عشق للإيجار" ينضموا للثنائيات الرومانسية الأكثر حديثا عنها في تركيا حاليا.

الجميلة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، الشهيرة باسم "أزاد" وحبيبها الممثل التركي، إيلكار كاليلي، ينضموا للقائمة بمسلسلهم "بويراز كارايل".

النجمة التركية، ديميت أوزدمير، بطلة مسلسل "صدفة" والممثل التركي، فورقان بالالي، ثنائي يخطف الأنظار مع عرض كل حلقة من حلقاته مسلسلهم الأسبوعي "غرفة 309".

وأخيرا تنضم النجمة التركية، هانده إرتشيل، بمسلسلها "العشق لا يفهم من الكلام"، مع الوسيم التركي، بوراق دنيز، إلى قائمة أكثر الثنائيات الرومانسية حديثا في تركيا حاليا.

صور: لقطات طريفة لمشاهير تركيا تحت الثلوج

أولهم كيفانش تاتيلتوغ.. 6 مشاهير أتراك دخلوا القفص الذهبي في 2016

لن تعرفه.. شاتاي اولسوي يصدم جمهوره بشكله الجديد.. شاهد

أشهر النجوم الأتراك الذين تزوجوا من معجبيهم