صور: مرفي بولغور "إنسانة أخرى" قبل وبعد المكياج

"إنسانة أخرى" هكذا وصف موقع "temiz" التركي النجمة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو"، قبل وبعد وضعها المكياج.

قبل وبعد

وقال الموقع التركي إن مرفي بولغور شوهدت مؤخرا بدون مكياج خلال تجولها بمفردها بأحدى المراكز التجارية الكبرى بمدينة اسطنبول التركية.

وتابع الموقع التركي أن مرفي بولغور قامت بشراء عدد من مستحضرات التجميل ووضعت بعدها مكياج كامل، ليتغير شكلها بطريقة كاملة مثيرة للانتباه وكأنها "إنسان آخر".

يشار إلى أن مرفي بولغور تستعد خلال الأيام القليلة القادمة لتطل على جماهيرها من خلال مسلسل "العاصفة التي في قلبي" والتي يشاركها في بطولته الوسيم التركي، يوسف جيم، بطل مسلسل "صدفة".

ميرفي بولغور في سطور

بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.

وتزوجت بولغور من المطرب التركي، مراد دالقيتش، في أغسطس عام 2015.