صور: كرم بورسين يهرب مع حبيبته سيريناي ساريكايا إلى المغرب لقضاء العطلة

هرب النجم التركي، كرم بورسين، مع حبيبته الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" إلى المغرب لقضاء عطلة رأس السنة الميلادية.

عطلة بعيدة

وقال موقع "gecce" التركي إن الثنائي التركي "سيريناي ساريكايا وكرم بورسين" قررا قضاء عطلة رأس السنة بعيدا عن تركيا، فاختاروا مدينة "فاس" المغربية.

وأوضح الموقع التركي أن الثنائي الذين سافروا في الـ 30 من ديسمبر الماضي، شوهدوا خلال احتفالهم بليلة رأس السنة في إحدى الملاهي الليلية في مدينة فاس.

وفي سياق منفصل يستعد النجم التركي كرم بورسين ليطل على جماهيره خلال الأيام القادمة، من خلال مسلسل "هذه المدينة ستلاحقك".

وكذلك فإن حبيبته سيريناي ساريكايا تشارك هي الأخرى في الموسم الدرامي الجديد بمسلسل مع النجم التركي، محمد جونسور.

سيريناي ساريكايا في سطور

سيريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.

كرم بورسين في سطور

كرم بورسين من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 2006 بالتمثيل في الأفلام الإنجليزية بهوليوود، نتيجة إلمامه باللغتين التركية والإنجليزية، وحصد كرم بورسين شهرته في تركيا والوطن العربي، من خلال دور "كرم" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013.

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

أولهم كيفانش تاتيلتوغ.. 6 مشاهير أتراك دخلوا القفص الذهبي في 2016

صور: جماهير كرم بورسين تتساءل "كيف وصل جسده لهذا الشكل؟"