صور: كيفانش تاتليتوغ يظهر مع زوجته للمرة الأولى منذ شائعات انفصالهم

لأول مرة منذ أخبار انفصالهم، ظهر النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" مع زوجته خبيرة الموضة التركية، باشاق ديزار، خلال خروجهم من إحدى المستشفيات بمدينة اسطنبول التركية.

فحص طبي

وقال موقع "GECEE" التركي إن الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ شوهد مع زوجته باشاق ديزار خلال خروجهم من إحدى المستشفيات في اسطنبول، وذلك بعد إجراء فحص طبي.

وأوضح كيفانش تاتليتوغ أنه كان يشعر بالآلام في صدره ولكن بعد الفحص تأكد من سلامته وعدم وجود شيء يدعو للقلق.

المرة الأولى

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها كيفانش تاتليتوغ مع زوجته بعد الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول انفصالهم ووجود أزمات كبيرة بينهم.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن أكبر أزمات كيفانش تاتليتوغ مع زوجته هي "والدته" التي ترفض زوجته منذ بداية زواجهم.

وفي سياق منفصل يواصل كيفانش تاتليتوغ اطلالته على جماهيره من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي يشارك في بطولته مع النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" ويحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية.

يشار إلى أن كيفانش تاتليتوغ كان قد اشترط أن تكون زوجته خبيرة الموضة باشاق ديزار ضمن  فريق عمل المسلسل، وتمت الموافقة على هذا الشرط من قبل شرطة انتاج المسلسل.

ويتقاضى كيفانش تاتليتوغ نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية، وكان آخر أعمال كيفانش تاتيلتوغ مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

ويشارك كيفانش تاتليتوغ في بطولة مسلسل "الشجاع والجميلة" الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" والتي تحصل على 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة، وكان آخر أعمالها مسلسل "العشق الأسود"، مع النجم التركي،انجين أكيورك، الشهير باسم "كريم"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مميزا.

موعد عرض مسلسل الشجاع والجميلة

فيديو: كيفانش تاتليتوغ يحبس الأنفاس بالإعلان الترويجي لمسلسله الجديد

كيفانش تاتليتوغ يصغر زوجته.. تعرف على فرق العمر بزيجات المشاهير الأتراك

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي