تعرف على الموعد النهائي لعرض مسلسل إنجين أكيوريك الجديد

انطلق العد التنازلي لبدء مسلسل "حتى الموت" الذي يقوم ببطولته النجم التركي، إنجين أكيوريك، الشهير باسم "كريم".

موعد نهائي

وقال موقع "gecce" التركي إنه تم تحديد "12 من يناير" كموعد لانطلاق مسلسل "حتى الموت" الذي يقوم ببطولته إنجين أكيوريك والممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".

يشار إلى أن مسلسل إنجين أكيوريك حمل في البداية اسم "ثمن الأسر" إلا أنه  تم تغيير الاسم بعد ذلك ليكون "مؤبد"، ولكن هذا الاسم لم يعجب صناع العمل فتقرر تغييره للمرة الثالثة والأخيرة ليكون "حتى الموت".

 وكانت وسائل الإعلام التركية أوضحت مؤخرا أن فهرية إفجان وافقت على بطولة المسلسل نظير الحصول على 40 ألف ليرة تركية مقابل الحلقة الواحدة من المسلسل.

يشار إلى أن النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" كانت المرشحة الأولى للقيام ببطولة "حتى الموت" إلا أنها رفضته بعد قراءة أول 5 حلقات منه، فتم استبدالها بفهرية إفجان.

وأنجين أكيوراك من مواليد عام 1981، بدأ حياته الفنية عام 2004، من خلال مسلسل "الزوج الغريب"، وبعدها توالت أعماله الفنية والتي كان أبرزها مسلسل "فاطمة جول" مع الممثلة التركية،بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر".

وآخر أعمال أنجين أكيوراك، كان مسلسل "العشق الأسود"، مع النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، عام 2014.

وفهرية افجان من مواليد عام 1986 في "زولينغن" بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل "لا تنسى أبدا" عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

وشاركت فهرية افجان في عدد من الأفلام الناجحة منها "كسوف الحب، أنت منزلي"، وأخيرا فيلم "العشق يشبهك"، مع حبيبها بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" عام 2015.

هذه الليلة شعر فيها انجين أكيوراك بالندم

بعيدا عن التمثيل.. فهرية إفجان تحصد ثروة طائلة بهذه الطريقة

فهرية إفجان تكشف حقيقية إجرائها عملية تجميل بوجهها