مفاجأة كبيرة تكشف عنها النجمة التركية سلمى أرجتش

فجرت الممثلة التركية، سلمى أرجتش، الشهيرة بأسم "السلطانة خديجة" مفاجأة من العيار الثقيل لجماهيرها، حيث أعلنت عودتها للشاشة بعد غياب عامين كاملين.

وطني أنت

وقال موقع "gecce" التركي إن سلمى أرجتش الغائبة عن الشاشة منذ عامين، قررت العودة لجماهيرها من خلال مسلسل "وطني أنت" الذي يقوم ببطولته النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان".

وأوضح الموقع التركي أن سلمى أرجتش ستجسد في المسلسل دور كاتبة وسياسية تدعى "خالدة أديب"، والتي تعيش في فترة تاريخية لاستعمار مدينة اسطنبول عام 1919.

وبدأت سلمى أرجتش غيابها عن جماهيرها منذ عامين، وكان زواجها العام الماضي من رجل الأعمال التركي "جان أوز" وانجابها ابنتها الأولى "ياسمين" عامل أساسي في غيابها.

يشار إلى أن مسلسل "وطني أنت" سيكون العمل الثاني الذي يجمع بين سلمى أرجتش وخالد أرجنتش، حيث سبق وتشاركا في مسلسل "حريم السلطان".

سلمى ارجتش في سطور

سلمى ارجتش ممثلة تركية لأم ألمانية، ولدت عام 1987 في ألمانيا، بدأ حياتها المهنية كعارضة أزياء، ثم بدأت أول خطواتها في عالم الفن، من خلال تجسيدها دور "مروة" في مسلسل "هل سيكون هكذا".

وحصدت سلمى ارجتش شهرتها في الوطن العربي، من خلال تجسيدها دور "فاتن" في مسلسل "عاصي" عام 2007، ثم تجسيدها الرائع لدور "السلطانة خديجة" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2011.

وتزوجت سلمى أرجتش في الـ26 من سبتمبر عام 2015، من التركي، جان أوز، في حفل زفاف بسيط في ألمانيا، حصره الأقارب والأصدقاء المقربين فقط.

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك

صورة : سلمى ارجتش تظهر بوزن زائد وتتشح بالسواد بعد ولادتها طفلتها الاولى

صورة: سلمى أرجتش تظهر بوزن زائد بعد ولادة طلفتها الأولى