باريش أردوتش يحصد لقب "النجم الأكثر حديثا عنه في 2016"

أعلنت مجلة "GQ" الشهيرة اختيارها للنجم التركي، باريش أردوتش، بطل مسلسل "عشق للإيجار" ليكون حامل لقب "النجم الأكثر حديثا عنه في تركيا لعام 2016".

نجم العام

وقال موقع "GECCE" التركي إن باريش أردوتش الذي خطف قلوب الملايين بتجسيده دور "عمر" في المسلسل التركي الشهير "عشق للإيجار" نجح في اقتناص لقب "النجم التركي الأكثر حديثا عنه في 2016"، في الاستفتاء الذي أجرته مجلة "GQ" الشهيرة.

وأشار الموقع التركي إلى أن مسلسل "عشق للإيجار" جعل من باريش أردوتش حديث للصحف التركية وللجماهير ليس في تركيا فقط، بل في العالم كله، حيث حقق المسلسل نسب مشاهدة كبيرة جدا مع كل حلقة من حلقاته.

ومسلسل "عشق للإيجار" بدأ عرضه خلال العام الماضي 2015، وتقوم ببطولته النجمة التركية،ألشين سانجو، إلى جانب الممثل التركي، باريش أردوتش.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "عشق للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.

دعوى قضائية ضد ألشين سانجو بطلة مسلسل "عشق للإيجار"

باريش أردوتش يكشف عن أول عشق في حياته.. شاهد

مجددا.. حبيبة باريش أردوتش تثير الجدل بتصريحات صادمة عن الزواج