تعرف على الموعد النهائي لزفاف بوراق أوزجفيت وفهرية إفجان

بعد 3 سنوات كاملة من علاقتهم أعلن الممثل التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" وحبيبته النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" موعد زفافهم المقرر له العام القادم 2017.

زفاف في العيد

وقالت صحيفة "posta" التركية إن الثنائي التركي "بوراق أوزجفيت وفهرية إفجان" قرروا أن يكون حفل زفافهم في عيد الفطر المبارك، أي أنه سيكون في شهر يوليو القادم.

وعن سبب اختيار هذا الشهر بالتحديد، أوضحت الصحيفة التركية أن السبب هو انشغال بوراق أوزجفيت حاليا بتصوير الجزء الثاني من مسلسله "حب أعمى" والمقرر انتهاؤه في صيف العام القادم.

ومن المقرر أن يتوجه بوراق أوزجفيت إلى ألمانيا لطلب يد فهرية إفجان من أهلها الذين يعيشون هناك.

شهر العسل

وعن مكان شهر العسل أشارت الصحيفة التركية إلى أه سيكون في بلاد بالشرق دون تحديد البلد.

وسيسكن الثنائي التركي بعد الزواج في فيلا بمنطقة "ذكريا قوي" بمدينة اسطنبول التركية.

وبوراق اوزجيفيت تجمعه علاقة بفهرية إفجان، منذ ما يقرب من 3 سنوات تقريبا، ونشأت هذه العلاقة خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة".

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية نقلت خلال الأيام الماضية أخبار حول زواج بوراق أوزجفيت وفهرية إفجان السري، إلا أنهما تجاهلا الرد على الخبر سواء بالنفي أو الاثنبات.

وفي سياق منفصل يعرض لبوراق أوزجفيت حاليا على الشاشة التركية الجزء الثاني من مسلسل"حب أعمى" الذي يشارك في بطولته الممثلة التركية، ناصيلهان أتاجول.

أما فهرية إفجان فتواصل غيابها عن جماهيرها في التليفزيون، بينما تطل عليهم خلال الأيام القليلة القادمة من خلال فيلم "حب بلا نهاية" مع النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير".

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك

صورة: بوراك اوزجيفيت يحتضن فتاه ليست حبيبته فهرية إفجان!

بوراق أوزجفيت يغرق حبيبته بالورود.. شاهد

هذه الكلمة تكشف عن زواج بوراق أوزجفيت وفهرية أفجان السري !