صورة: على خطى روبرت داوني.. كيفانش تاتليتوغ يدعم تعليم الأطفال المحتاجين

انضم الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" إلى عدد من النجوم العالميين أمثال روبرت داوني، في دعمهم لحملة تعليم الأطفال المحتاجين التابعة لليونيسيف.

حملة اليونيسيف

وقال موقع "gecce" التركي إن كيفانش تاتليتوغ أعلن مؤخرا دعمه لحملة منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" لتعليم الأطفال المحتاجين، والتي انطلقت تحت اسم "الدروس في حالات الطواريء".

وأضاف الموقع التركي أن كيفانش تاتليتوغ نشر صورة طفولته على صفحته الرسمية على تويتر  وكتب عليها "يلتحق ملايين الأطفال بالمدرسة، إلا أنه مع الأسف فملايين الأطفال لا يستطيعون الذهاب للمدرسة وإكمال تعليمهم، الدراسة حق أساسي للأطفال، وأملهم في المستقبل، وتعمل اليونيسيف منذ إنشائها على مساعدة الأطفال خاصة في البلدان التي تشهد حروب، أنشر صورتي تعاطفا مع الأطفال الشجعان الذين يكملون دراستهم رغم أوضاعهم المعيشية الصعبة".

يشار إلى أن اليونيسيف أطلق مؤخرا حملة تعليم الاطفال المحتاجين بمناسبة يوم إنشائها الـ 70، وشارك في هذه الحملة عدد من المشاهير مثل روبرت داوني وتوم هيدلستون وليام نيسون وغيرهم.

وفي سياق منفصل يواصل كيفانش تاتليتوغ اطلالته على جماهيره من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي يشارك في بطولته مع النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" ويحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية.

 

هل انفصلت توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاقوغ

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي

صور: كيفانش تاتليتوغ بجسد مشدود وساحر بعد خسارة وزنه الزائد