مراد يلديرم ينشر صورة جديدة مع ايمان الباني.. واحدى معجباته"جمالها ليس طبيعي"

نشر النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" صورة جديدة تجمعه بخطيبته المغربية، ايمان الباني، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

صورة جديدة

وقال موقع "gecce" التركي إن مراد يلديرم يحرص على نشر صوره بشكل دائم على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ اعلانه خطوبته على الممثلة ملكة جمال المغرب، ايمان الباني.

وتابع الموقع التركي أن الصورة الأخيرة التي نشرها مراد يلديرم، التي تجمعه بايمان الباني، تعرضت لنقد من جماهيره خاصة بنات بلاده التركيات، حيث قالت أحدى معجباته "  في الوقت الذي تمتليء فيه تركيا بالفتيات الجميلات، أنت فضلت فتاه جمالها ليس طبيعي وقامت بعمليات تجميل".

يلديرم والباني

وأعلن النجم التركي مراد يلدريم خطوبته على الممثلة وملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني الأسبوع الماضي وذلك عقب قصة حب قصيرة بدأت قبل شهرين فقط في العاصمة البريطانية لندن.

يشار إلى أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، هو من تكفل بطلب يد إيمان الباني للزواج من حبيبها مراد يلديرم، وذلك عقب الاتصال بأهلها في المغرب عبر إحدى تطبيقات الهاتف.

مراد وبورتشين

وتزوج مراد يلدريم من بورتشين ترزي أوغلو عام 2008 بعد قصة حب جمعتهما خلال تصوير مسلسل "العاصفة" إلا أنهما أعلنا طلاقهما بشكل مفاجيء عام 2014.

ومنذ طلاقه عام 2014 ولم تجمع مراد يلدريم بأي فتاه أي علاقة عاطفية، إلا أن زوجته السابقة بورتشين ترزي أوغلو وقعت في حب الممثل التركي، إيلكر كاليلي.

يشار إلى أن آخر أعمال مراد يلدريم في التليفزيون "ملكة الليل" تعرض للفشل، وعدم تحقيقه أي نسب مشاهدة في تركيا، وشاركه بطولته النجمة التركية، مريم أوزارلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام".

مراد يلديرم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.

مراد يلدريم و ايمان الباني مع الرئيس التركي

صورة : مراد يلديرم ينشر أول صورة تجمعه بحبيبته ملكة جمال المغرب

صور: تعرف على ملكة جمال المغرب خاطفة قلب الوسيم التركي مراد يلديرم

صور: ملكة جمال مغربية تسرق قلب مراد يلديرم

كيف تناولت الصحف التركية خطوبة مراد يلديرم من ملكة جمال المغرب إيمان الباني؟

من هى ايمان البانى؟