هانده ارتشيل: ليس لدي وقت للعشق!

قالت الممثلة التركية، هانده إرتشيل، بطلة مسلسل "بنات الشمس" إنها ليس لديها أي وقت للعشق، وذلك بحسب آخر تصريحاتها وفقا لما نقلته صحيفة "vatan" التركية.

هانده والعشق

وأوضحت الصحيفة التركية أن هانده أرتشيل أكدت أنها بالوقت الحالي فقط مشغول بعملها، فهي تقضي معظم وقتها في تصوير مسلسلها الجديد "العشق لا يفهم من الكلام"، ولذلك فهي ليس لديها أي وقت للعشق.

وكانت وسائل الإعلام التركية أشارت خلال الفترات الماضية إلى وجود علاقة تجمع بين هانده أرتشيل والممثل التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"، فضلا عن أخبار تتعلق بعلاقتها بالنجم التركي، طولجه صاريتاش، الذي جسد دور "الأمير جيهانجير" في مسلسل "حريم السلطان".

يشار إلى أن هانده ارتشيل تطل على جماهيرها حاليا، من خلال مسلسل "العشق لا يفهم من الكلام"، ويحقق هذا المسلسل نسب مشاهدة عالية، ويشاركها بطولته النجم التركي بوراك دينيز.

هانده ارتشيل في سطور

هانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل "الجامعة المجنونة"، أما شهرتها الحقيية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" عام 2015.

صور : أكثر 5 ثنائيات تركية حديثا خلال شهر يونيو

شاهد الصور الأولى لمسلسل العشق لايفهم بالكلام

سينام كوبال تهدي زوجها هدية بمبلغ خيالي بمناسبة زفافهم

صورة : سينام كوبال ترفع علامة النصر بعد الزواج