هذا هو السبب الحقيقي وراء انفصال يوسف جيم وحبيبته ديميت أوزدمير

كشفت وسائل الإعلام التركية عن السبب الحقيقي وراء انفصال النجمة التركية، ديميت أوزدمير، وحبيبها الممثل التركي، يوسف جيم، بعد قصة حب دامت عامين كاملين.

غيرة ديميت

وقال موقع "gecce" التركي أن السبب الحقيقي وراء انفصال الثنائي التركي "ديميت أوزدمير ويوسف جيم" خلال الأشهر القليلة الماضية، هو غيرة ديميت أوزدمير على حبيبها يوسف جيم من أصدقائه.

وتابع الموقع التركي إن ديميت أوزدمير تسببت في انهاء علاقتها بيوسف جيم، بعد غضبها المستمر من قضائه معظم وقته مع أصدقائه "برك أطان ومحمد دينتشار"، دون تخصيص لها وقتا طوال يومه.

عودة بعد انفصال

يشار إلى أن الثنائي التركي "ديميت اوزدمير ويوسف جيم" أعلنا مؤخرا عودتهما لقصة حبهم، واستعدادهم للزواج مع نهاية هذا العام.

ونشأت علاقة الحب بين ديميت أوزدمير ويوسف جيم، عام 2014 خلال تصويرهما أحداث مسلسل "رائحة الفراولة" أو "صدفة"، مثلما يطلق عليه عربيا.

يوسف جيم  ولد في الـ26 من سبتمبر عام 1991، وبدأ ظهوره على الشاشة عام 2014 من خلال دور"مصطفى" في مسلسل "عذرا"، أما شهرته كانت من خلال مسلسل "رائحة الفراولة" عام 2015، والذي شاركت ببطولته النجمة التركية، ديميت أوزدمير.

 وآخر أعماله كان مسلسل "السيدة القروية" عام 2016، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

وديميت أوزدمير من مواليد الـ26 من فبراير عام 1992، في مدينة كوجالي التركية، ولكن عقب انفصال والديها انتقلت للعيش في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ ظهورها على الساحة الفنية خلال كليب غنائي مع المطرب التركي، مصطفى صندل.

وكان مسلسل "سأعطيك سرا" عام 2013، أول تعارف حقيقي بينها وبين الجمهور، كما شاركت ديميت أوزدمير عام 2014، في مسلسل "ليث ونورا"، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتيلتوج، الشهير باسم "مهند".

نجاح ديميت أوزدمير الواسع، كان نتيجة بطولتها في مسلسل "رائحة الفراولة" عام 2015، والذي شاركها بطولته حبيبها الممثل التركي، يوسف جيم، حيث نشأت قصة حبهم خلال تصوير المسلسل.

آخر أعمال ديميت اوزدمير مسلسل "غرفة 309"، والذي يواصل عرضه الآن بتركيا، ويحقق نجاحا ملحوظا.

بعد شهرين من انفصالهم.. يوسف جيم يصالح حبيبته ديميت أوزدمير ويحدد موعد الزفاف

صور: بعد وصول متابعيها لـ2 مليون.. لقطات من انستقرام ديميت أوزدمير

بطلا مسلسل "صدفة" يواجهان شائعات انفصالهم بصور رومانسية

صور: كيفانش تاتليتوغ بجسد مشدود وساحر بعد خسارة وزنه الزائد