بوراق أوزجيفيت يودع قيادة الدراجات النارية لهذا السبب !

اضطر الممثل التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" للاقلاع عن ركوب الدراجات النارية بسبب خوف حبيبته الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".

خوف حبيبته

وقال موقع "temiz" التركي إن بوراق أوزجفيت المولع بشراء وركوب الدراجات النارية، اضطر لبيع أحدى درجاته النارية الشهر الماضي، فضلا عن قيامه بإهداء دراجته النارية الأخرى هذا الشهر لوالده.

وعن سبب ذلك كشف بوراق أوزجفيت أن حبيبته فهرية إفجان تعيش حالة خوف وهلع عليه بسبب خطر هذه الدراجات النارية، حتى أنه جعلها تركب معه مرة واحدة رغما عنها.

وتابع بوراق أوزجفيت أنه حاليا لا يتجول إلا بالسيارة حيث بات لا يمتلك أي دراجات نارية.

وبوراق اوزجيفيت تجمعه علاقة بفهرية إفجان، منذ ما يقرب من 3 سنوات تقريبا، ونشأت هذه العلاقة خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة".

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية نقلت خلال الأيام الماضية أخبار حول زواج بوراق أوزجفيت وفهرية إفجان السري، إلا أنهم تجاهلوا الرد على الخبر سواء بالنفي أو الاثنبات.

وفي سياق منفصل يعرض لبوراق أوزجفيت حاليا على الشاشة التركية الجزء الثاني من مسلسل"حب أعمى" الذي يشارك في بطولته الممثلة التركية، ناصيلهان أتاجول.

أما فهرية إفجان فتواصل غيابها عن جماهيرها في التليفزيون، بينما تطل عليهم خلال الأيام القليلة القادمة من خلال فيلم "حب بلا نهاية" مع النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير".

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك

صورة: بوراك اوزجيفيت يحتضن فتاه ليست حبيبته فهرية إفجان!

بوراق أوزجفيت يغرق حبيبته بالورود.. شاهد

هذه الكلمة تكشف عن زواج بوراق أوزجفيت وفهرية أفجان السري !