هذا النجم يجبر فهرية افجان على العودة للشاشة

قررت النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" العودة للشاشة مجددا بعد غياب عامين كاملين من عرض آخر حلقات مسلسلها "طائر النمنمة" عام 2014.

ثمن الأسر

وقال موقع "gecce" التركي أن مسلسل "ثمن الاسر" الذي سيقوم ببطولته النجم التركي، إنجين أكيوريك، الشهير باسم "كريم"، نجح في خطف الممثلة التركية فهرية إفجان وأجبارها على العودة لجماهيرها.

وتابع الموقع التركي أن مسلسل "ثمن الأسر" الذي سيثوم ببطولته إنجين أكيوريك وفهرية إفجان سيبدأ تصويره قريبا.

يشار إلى أن النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" كانت المرشحة الأولى للقيام ببطولة "ثمن الأسر" إلا أنها رفضته بعد قراءة أول 5 حلقات منه، فتم استبدالها بفهرية إفجان.

فهرية افجان في سطور

فهرية افجان من مواليد عام 1986 في "زولينغن" بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل "لا تنسى أبدا" عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

وشاركت فهرية افجان في عدد من الأفلام الناجحة منها "كسوف الحب، أنت منزلي"، وأخيرا فيلم "العشق يشبهك"، مع حبيبها بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" عام 2015.

يشار إلى أن آخر أعمال أنجين أكيوراك، كان مسلسل "العشق الأسود"، مع النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، عام 2014.

هذه الليلة شعر فيها انجين أكيوراك بالندم

بعيدا عن التمثيل.. فهرية إفجان تحصد ثروة طائلة بهذه الطريقة

فهرية إفجان تكشف حقيقية إجرائها عملية تجميل بوجهها