صورة: وجه صادم لمرفي بولغور بدون مكياج

نشرت الممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" صورة جديدة لها بدون مكياج على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

بدون مكياج

وقال موقع "gecce" التركي إن مرفي بولغور انضمت إلى قائمة المشاهير الذين ينشرون صورهم بدون مكياج على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع الموقع التركي أن الصورة الأخيرة التي نشرتها مرفي بولغور لنفسها على انستقرام بدون مكياج، صدمت بعض جماهيرها الذي تساءل "هل تريدين النوم؟، هل تم إجبارك على التقاط هذه الصورة؟"، وغيرها من التعليقات الساخرة.

ورغم التعليقات الساخرة إلا أن البعض مدح جمال مرفي بولغور الطبيعي، مشيرين إلى أنها جميلة بدون مكياج وبه.

وحصدت صورة مرفي بولغور بدون مكياج على اعجاب 52 ألف شخص من متابعيها البالغين 2 مليون شخص.

وفي سياق منفصل قالت وسائل الإعلام التركية  خلال الفترات الماضية أن مرفي بولغور ستعود للشاشة من خلال مسلسل جديد يشاركها بطولته جيزام كارجا ويوسف جيم وجانسال ألشين.

ميرفي بولغور في سطور

بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.

وتزوجت بولغور من المطرب التركي، مراد دالقيتش، في أغسطس عام 2015.

صورة صادمة للمطرب التركي مراد داليكيش بعد حلاقة ذقنه

مرفي بولغور تشارك كل هؤلاء النجوم بعمل واحد

لمحات من حياة مرفي بولغور في عيد ميلادها الـ29

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك