فرح زينب عبد الله تودع براءتها من أجل السلطان مراد

تستعد النجمة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين" لتطل على جماهيرها قريبا من خلال الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" والذي تجسد من خلاله دور أميرة محاربة.

وقال موقع "gecce" التركي إن فرح زينب عبد الله التي أطلت على جماهيرها قبل عامين من الآن بدور بريء مثالي في مسلسل "ليث ونورا" تستعد هذا العام لتوديع هذه البراءة من خلال تجسيد دور أميرة محاربة في الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم".

وتجسد فرح زينب عبد الله دور أميرة أجنبية تدعى "فاريا" التي تلجأ للعثمانيين من أجل الثأر من عمها الذي استولى على العرش بعد وفاة والدها بشكل مفاجيء، وفي هذه الأثناء تتعرف على السلطان العثماني مراد الرابع الذي يجسد دوره الممثل التركي، متين أقدولاجار، وتنشأ بينهم قصة حب.

وقالت فرح زينب عبد الله إنها تعلمت إلقاء السهام والمبارزة بالسيف من أجل هذا الدور.

وتراهن شركة انتاج مسلسل "السلطانة كوسيم" على نجاحه هذا الموسم، بعد الفشل الذي لاقاه موسمه الأول، والذي قامت ببطولته النجمة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "ياسمين".

وعززت شركة انتاج المسلسل بعدد كبير من نجوم الصف الأول في تركيا، على رأسهم متين أقدولاجار، الذي سيجسد دور "السلطان مراد"، والنجمة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين". كما يشارك في المسلسل النجمة التركية، أسلي تاندوغان، الشهيرة باسم "لمياء" بطلة مسلسل "دقات قلب".

الجزء الأول

وبدأ عرض مسلسل "السلطانة كوسيم" في أكتوبر 2015، وعلى الرغم من ميزانية الانتاج الضخم، وتواجد مجموعة من ممثلين الصف الأول، إلا أنه لم يلق النجاح المطلوب، حيث طمح أبطاله أن يكمل مسيرة نجاح مسلسل "حريم السلطان".

وتعرض الجزء الأول من المسلسل لموجات نقد واسعة، كان هدفها الرئيسي نجمته بيرين سآت، حيث تم اتهامها بضعف تمثيلها وعدم ألمامها بشكل جيد عن ملامح الشخصية، ولذلك تم استبعادها من الجزء الثاني.

انفصال 5 ممثلين جدد عن مسلسل السلطانة كوسيم

مجددا.. بيرين سآت تتعرض للنقد بسبب دورها في "السلطانة كوسيم"

أشهر النجوم الأتراك الذين تزوجوا من معجبيهم

بشكل نهائي.. نورجول يشيلجاي بديلا عن بيرين سات في السلطانة كوسيم